اخر الاخبار
  • خفايا و أسرار اجازة الاستثمار (1) عباس عجاج (( سحب اجازة شركة كلينكو لتدوير نفايات )) من حق المواطن ...

  • في اول اجتماع لها هيئه استثمار ذي قار ذي قار ترسم السياسة الاستثمارية الجديدة في المحافظة. *وكالة اي...

  • افتتاح هيكل المستشفى التعليمي لكلية الطب لجامعة العين في الناصرية. وكاله اينانا الاخباريه /حسين باجي...

  • الامين العام لمجلس الوزراء يلتقي بوفد الصابئة المندائيين من محافظه ذي قار. وكالة اينانا الاخبارية/ ح...

  • وكالة اينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي. ⭕شركة𝘊 𝘉𝘙𝘊 الصينية المملوكة للدولة.. هي أكبر شركة في العالم...

  • كشفت عن “الجيل الخامس والنصف” هواوي: التحول الرقمي سيوفر موارد الحوسبة من خلال “من...

  • رد التخرصات.. على المفترين والكذابين. *وكالة اينانا الاخبارية/حسين باجي الغزي. *يقول المثل( عدم الرد...

  • وكالة اينانا الاخبارية. حسين باجي الغزي. العتبةُ الرضويّة المقدّسة تحتفي بابن ذي قار. علي حميد البيا...

  • الناصرية/وكالة اينانا الاخبارية. قدمت السلطة المحلية في محافظة ذي قار شكرها وتقديرها للاعلامي الزميل...

  • محافظ ذي قار يحضر اجتماعا موسعا للاتحادات والنقابات في المحافظة. وكالة اينانا الاخبارية/حسين باجي ال...