اخر الاخبار

في اول اجتماع لها هيئه استثمار ذي قار ذي قار ترسم السياسة الاستثمارية الجديدة في المحافظة.
*وكالة اينانا الاخبارية.
*حسين باجي الغزي.
الناصرية 14-اب-2022.
بحضور السيد محافظ ذي قار الدكتور محمد هادي الغزي.. عقدت هيئه استثمار ذي قار الاجتماع الاول لها بعد تسنم السيد علي عبد الهادي الدخيلي رئاسة الهيئة.
واكد السيد المحافظ بان تكون الخطةالاستثماريةملبيةلطموحات وامال الشارع الذيقاري… خصوصا وان المحافظة تشهد نهضة عمرانية واسعة.
واوضح السيد رئيس الهيئةبان اللقاء تمحور حول حل المشاكل والمعوقات والتداخلات العالقة بين الاستثمار وبلدية الناصرية.. وبالاخص بما يتعلق بالمصادقة على المخططات ..والتي كانت عقده العمل في هيئه استثمار ذي قار لكون المستثمرين لم يستلموا قطع اراضي وبالتالي لا يمكن محاسبتهم عند تاخرهم بتنفيذ المشاريع حيث ستتم المصادقه على اكثر من 173 مشروع وتسلم الاراضي للمستثمرين.
واوضح الدخيلي بان الهيئة ستحاسب المستثمر عند عدم التنفيذ بعد سته اشهر من تسليم الارض .
وان هناك نهضة استثماريه في القريب العاجل ومنها الطريق الحولي حول مدينة الناصرية…. والذي سيعرض كفرصه استثماريه وستكون على جوانبه اماكن استراحه وترفيه وايضا ستعرض كفرص استثماريه.
وان مخططات هذا الشارع الان قيد الدراسه والمصادقه ومن ثم التنفيذ لتكون ذي قار في الصداره لكل القطاعات السكني والصناعي والتجاري والزراعي والعمل جاري على وضع خطه حقيقيه لادارة هذه القطاعات في المحافظة.
وحظر اللقاء السيد قائمقام الناصريه منير البكاء والسيد مدير البلديه الناصريه المهندس محمد عكاب.

عن وكالة اينانا الدولية للاخبار

اضف رد