اخر الاخبار

اتحاد الصحفيين العراقيين المركز العام يترأس وفد فروع المحافظات لزيارة العتبة العباسية المقدسة.
تقرير :دنيا الشمري.
كربلاء /مزكز أينانا الاعلامي.
ضمن برنامج الاتحاد لتعزيز التواصل مع المؤسسات الدينيه وتعميق الروابط الاعلاميه .. والقاء الضوء على المشاريع الناجحه للعتبات الدينيه.
اجرى وفد من اتحاد الصحفيين العراقيين جوله في مشاريع العتبه العباسيه المقدسه. من اجل الاطلاع على بعض المشاريع والتجارب الناجحه في عدد من اقسامها . الصناعيه والزراعيه والتربويه.

واشاد السيد مظفر عبد المجيد الشميلاوي بالتطور السريع لما تقوم به العتبه العباسيه المقدسه وفق الاسس العلميه المتطوره والحديثه وبما يرتقي بالنهضه العمرانيه والتعليميه والزراعيه والاقتصاديه التي يشهدها عراقنا الحبيب.

رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف الدكتور حمودي العيساوي قال نبارك لهذا الجهد الاستثنائي المبارك في رعاية مشاريع والتي تم تنفيذها في محافظة كربلاء المقدسة والتي إقامتها كوادر العتبات وخصوصا العتبة العباسية المقدسة بفتح مطبعة للكتب المدرسية والاصدارات الثقافية والادبية والدينية كذلك زيارة لمدارس العميد والتي اشيدت برعايتها و إلى جامعة العميد وغيرها من اكساء الشوارع وتشجيرها والمزارع التي استحلت مساحة الصحراء المقفرة والتي تحولت إلى مساحة خضراء تسر الناظرين بعد استثمارها في زراعة المواد الغذائية وتشعبها لإضافة مزارع مختلفة تغني البلد عن استيراد المواد الغذائية بكافة انواعها واختلاف مواسمها وبيئتها.

من جهتها ثمنت ادارة العتبة دور اتحاد الصحفيين العراقيين المركز العام وفروعه في النهوض بالواقع الاعلامي والصحفي واستثمار طاقة الكفاءات الصحفية والاعلامية في تغطية نشاطات اخبار المحافظات وعملها بكل مصداقية وحيادية وما لها من دور اعلامي متقدم يشيد له بالبنان كون الإعلام واجهة البلد وماتتقدم البلدان الا بااعلامها الواعي المثقف من خلال ماينشره ويقدمه من حركة توعوية تثقيفية للمواطن والمجتمع على حد سواء.

عن وكالة اينانا الدولية للاخبار

اضف رد