اخر الاخبار

مستشفى الازهر الاهلي في الناصرية ..مبادرات مستمرة لخدمة الفقراء ..وفعل الخير عندهم لاينقطع.
الناصرية /وكالات
16-10-2021.
كتب الناشط صادق جعفر في تجمع (مجانا في ذي قارعلى الفيس بوك )وهو تجمع للاعمال الانسانية والخيرية ..عن الدكتور ازهرالاسدي مدير مستشفى الازهر الاهلي..مشيدا بالروح الوطنية والانسانية …ومواقفة الدائمة لخدمة الفقراء والمتعففيين .وتلبية فحص وعلاج كل الحالات المرضية للفقراء ولذوي الدخل المحدود..والتنازل عن اجور الحالات التي تحتاج إلى عمليات في ردهات مستشفى الأزهر الاهلي..
مواطنوان من ذي قار ومراجعون من محافظات أخرى … قدموا شكرهم لأدارة المستشفى وقالوا بأن المستشفى يحظى بثقة الجمهور ..للرعاية الطبية والخدمات المجانية ووجود أحدث الاجهزة الطبية في العالم في أجنحته .وأشادوا بالخدمات الطبية والرعاية الصحية في هذا المرفق الطبي الحيوي ..والذي لاتنقطع فيه الجنبة الانسانية وأعمال الخير ..ومنها أطلاق مشروع العيادة المجانية .
أذ أطلق مستشفى الازهر بمدينة الناصرية كأول منشأة حيوية تقدم الرعاية الطبية المتميزة الاول من نوعه في ذي قار.. أطلقت مشروع العيادة المجانية ..أيمانا بتعاليم ديننا الحنيف بالتكافل الاجتماعي وعلاج الطبقة الكادحة من الفقراء والايتام والمتعففين والذين لاناصر لهم ولامعين..وألمت بهم الامراض ..ولكن ضيق الحال يحول بينهم وبين مراجعة العيادات الطبية أو اجراء التداخلات الجراحية .
أدارة المستشفى أوضحت أن الالية المعتمدة بالمشروع هي التقييم الاجتماعي والمادي للمريض عن طريق اشخاص أكفاء في مناطق المحافظة ..وعن طريق لجنة طبية تقيم حالة المريض الصحية وتوجيهه نحو الاختصاص المطلوب وذلك بالاتفاق مع عدد من الاطباء المتطوعون وفي جميع الاختصاصات الدقيقة والعامة .
وأوردت الادارة عدد من المؤسسات المشتركة من مختبرات وصيدليات ومكاتب دوائية ..وكذلك نخبة خيرة من الاطباء المتطوعون وبكافة التخصصات .
وللمستشفى مبادرات سابقة في العلاج المجاني لأبطال جيشنا والحشد الشعبي و في خدمة الزائرين المتوجهين إلى قبلة الأحرار كربلاء المقدسة المارين في مدينة الناصرية العزيزة ، و ا لفحص والعلاج بشكل مجاني للحالات الطارئة التي تحدث في صفوف الزائرين .

عن وكالة اينانا الدولية للاخبار

اضف رد