اخر الاخبار

معمل تسجيل المركبات في ذي قار ..علامة أمل وتفاؤل في الأداء الحكومي .
الناصرية /وكالة أينانا الإخبارية /حسين باجي الغزي.
الاحد 30-5-2021-16:22.
لم يصدق (أبو حيدر )وهو رجل ستنيني قدم من البصرة ..بأن معاملته أنجزت في يوم واحد في معمل تسجيل المركبات وأجازات السوق في ذي قار ..أذ يقدم العشرات من المحافظات لإنجاز معاملتهم لكونها المحافظة التي ألغي فيها الحجز الإلكتروني ..وتتميزت بحسن الاداء وسرعة الانجاز.
عميد المرور زياد عدنان الحصونة مدير المعمل يتابع بشخصة عبر جولاتة المتكررة على أقسام المعمل ..ويؤشر ويصادق وقوفا على طلبات الموطنيين وهي علامة داله على ان العمل الميداني ..يساهم في تسيير طلبات المراجعين وخدمتهم.
حفلت مواقع التواصل بالإشادة بمديرية مرور ذي قار..اذ حققت هذه المديرية مراتب متقدمة في سجل ألأداء الوظيفي وإنجاز المعاملات بأرقام متقدمة عن باقي المحافظات.
العميد الحصونة أوضح ان الدوام بو جبتين..والتضحية والايثار من قبل المنتسبين بالاضافة الى تفعيل دور الحوكمة الالكترونية وتخزين قاعدة بيانات رصينة ..وتصفير المحسوبية والمنسبوية..جعلت ذي قار مقصدا للكثير من المراجعين من المحافظات الأخرى ..أذ يتراوح عدد المراجعين يوميا من 400 الى 500 مراجع ..وعلى الاغلب يحصلون على مبتغاهم وهم في امتنان وشكر لإدارة ومنتسبي المعمل.
هذه الجهود الخيرة في هذا المفصل الحكومي الهام..يتطلب من السلطات منح هؤلاء الابطال المكافآت المجزية وشمولهم بأمتيازات خاصة ..وأقتطاع نسبة من الواردات الهائلة .. لتحديث وتأثيث أنظمة الفحص والرقابة والتسجيل عبر برامج الحداثة والتطور التقني .وتقييم جدي وواقعي لدورهم المشهود في ضبط بيانات المركبات والتي كانت عاملا مهما في انحسار موجة السيارات المفخخة والضرب بيد من حديد على يد ألإرهاب الداعشي الجبان.
أنتهى.

عن وكالة اينانا الدولية للاخبار

اضف رد