اخر الاخبار

أتحاد الغرف التجارية يدين العملية الارهابية الجبانة في اباب الشرقي صباح اليوم .
بغداد/21-1-2021.
استنكر أتحاد الغرف التجارية العراقية ، التفجير الارهابي المزدوج الذي استهدف المواطنين الابرياء في منطقة الباب الشرقي في العاصمة بغداد، مشددا الى اهمية تفعيل الجهد الاستخباري بشكل اكبر والبدء بعمليات استباقية لضرب اوكار الارهاب.
وقال رئيس الاتحاد عبدالرزاق الزهيري في بيان صحفي، اننا “بالوقت الذي نعزي فيه انفسنا والشعب العراقي، فأننا نؤكد على ما حذرنا منه سابقا في خطورة التهاون او التراخي في التعامل مع الجماعات الارهابية او الخارجة عن القانون لما له من تبعات خطيرة يدفع ثمنها المواطن البسيط كما حصل اليوم”.
واضاف الزهيري ان “الجماعات الارهابية استغلت حالة الامن والسلام التي تمتع بها الشعب العراقي مؤخرا ،فنفذ عمله الجبان والخسيس في منطقة الباب الشرقي المزدحمة بالحركة لإيقاع اكبر عدد ممكن من الضحايا في رسالة رخيصة منها بانها ما زالت موجودة ولم تنتهي، مشددا على “اهمية التحرك في عمليات استباقية على اوكار وجحور تلك العصابات الارهابية وعدم فسح المجال لها لتنفيذ المزيد من تلك العمليات الجبانة”.
وقدم الزهيري خالص التعازي وصادق المواساة الى عوائل وذوي الشهداء داعيا الى الله بأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ..وأن يمن على جرحانا بالشفاء العاجل .وأن يحفظ العراق والعراقيين .
أتحاد الغرف التجارية العراقية.

عن وكالة اينانا الدولية للاخبار

اضف رد