اخر الاخبار

الامين العام لمجلس الوزراء يستقبل النائبة الدكتورة ماجدة التميمي لطرح مقترح تعديل قانون التقاعد على طاولة النقاش مع الحكومة. بغداد /وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي الخميس 19-11-2020-16:22.

الامين العام لمجلس الوزراء يستقبل النائبة الدكتورة ماجدة التميمي لطرح مقترح تعديل قانون التقاعد على طاولة النقاش مع الحكومة.
بغداد /وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي
الخميس 19-11-2020-16:22.
استقبل الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي في مكتبة صباح اليوم الخميس 19-11 النائبة الدكتورة ماجدة التميمي عن اللجنة المالية في مجلس النواب لمناقشة مقترح تعديل قانون التقاعد رقم 26 لسنة 2019 والخيارات المطروحة،فضلا عن مناقشة الجنبة المالية للمقترح”.
الغزي أشار ” الى امكانية حل بعض الإشكاليات التي سببها القانون اعلاه من خلال القرارات الصادرة من الحكومة،فضلا عن تبني مواد اخرى ممكن ان تكون ضمن الحوافز للتقاعد المبكر .
وأكدت التميمي على ضرورة توحيد الرؤى وصولا الى الصيغ المقبولة من قبل السلطتين التشريعية والتنفيذية آخذين بنظر الاهتمام الظروف الحالية التي يمر بها البلد.
كما طرحت التميمي “موضوع تمليك الدور السكنية للمواطنين ،لاسيما للذين قطعوا شوطا كبيرا في الإجراءات وضمن القوانين والتعليمات النافذة.
وقدمت السيدة النائب “الدكتورة ماجدة التميمي” شكرها وتقديرها العالي الى السيد الامين العام لمجلس الوزراء على ما تفضل به من نقاش مهني وعلمي وعلى تعاونه لحسم المحاور التي طرحت .
أنتهى .

عن

اضف رد