اخر الاخبار

وفد اتحاد الغرف التجارية العراقية يجري جولة للاطلاع على معروضات معرض موصيد أكسبو المقام في أسطنبول . أسطنبول /أعلام اتحاد الغرف التجارية الاربعاء 18-11-2020-20:11.

وفد اتحاد الغرف التجارية العراقية يجري جولة للاطلاع على معروضات معرض موصيد أكسبو المقام في أسطنبول .
أسطنبول /أعلام اتحاد الغرف التجارية
الاربعاء 18-11-2020-20:11.
تفقد رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية عبدالرزاق الزهيري و بمشاركة عدد من رؤساء الغرف التجارية العراقية القاعات المخصصة للشركات المساهمة بمعرض موصياد إكسبو 2020 التجاري الذي تنظمه جمعية رجال الأعمال والصناعيين الأتراك المستقلين (موصياد).
وأطلع الوفد على نوعية المنتجات المعروضة وعلى بعض الفعاليات والأنشطة التجارية والاقتصادية، والتي تسهم في تعزيز الشراكة التجارية وفتح قنوات للتعاون المثمر مع التجار ورجال الاعمال العراقيين .
وكانت فعاليات المؤتمر قد انطلقت في مقر مركز توياب للمعارض والمؤتمرات بمدينة اسطنبول ،ويستمر المعرض الذي يضم العديد من الفعاليات والأنشطة التجارية والاقتصادية، وحتى يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.وتنظمه جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية “موصياد”، مركز “توياب” الحاصل على شهادة “المعرض الآمن” في زمن الوباء.
وينتظر عقد أكثر من 8 آلاف جلسة عمل ثنائية، على هامش المعرض الذي سيقام داخل 6 صالات كبرى، تبلغ مساحتها 60 ألف متر مربع وفق مسؤولي الجمعية، وعقد شراكات عمل وتبادل تجاري.
وحضرت المعرض، بعثات ‏من 88 دولة، بينها العراق وجنوب إفريقيا، وقطر، وأوزبكستان، وباكستان، وكازاخستان، والسودان، وليبيا، ونيجيريا، وإيران، وفنزويلا، كما يستضيف أيضا العديد من المنظمات التجارية.
أنتهى .

عن

اضف رد