اخر الاخبار

وفد الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا في ضيافة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي. بغداد/وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي الجمعه 2-10-2020-14:22.

وفد الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا في ضيافة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
بغداد/وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي
الجمعه 2-10-2020-14:22.
التقى وفد من الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وزير التعليم العالي والبحث العلمي …وبحضور السيد رئيس الغرف التجارية العراقية عبدالرزاق الزهيري .
وتكون الوفد من السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والسيد مدير قسم شؤون الطلبة والتسجيل في الجامعة والسيد مسؤول شعبة ضمان الجودة في كلية طب الأسنان ونقل الوفد تحيات السيد رئيس الجامعة المحترم إلى معالي الوزير وكتاب تثمين جهود للوزارة من أساتذة ومنتسبي الجامعة
وقد استمع معالي الوزير المحترم إلى شرح مفصل للرؤى والأفكار التي تبنتها الجامعة في خطواتها المستقبلية لخدمة أبناء بلدنا العزيز وبالاخص أبناء محافظة ذي قار .
وقد رحب معالي الوزيربالوفد الزائر وثمن جهود الجامعة ووعد بتذليل كافة الصعوبات من أجل خلق بيئة تعليمية تُليق بالطالب العراقي وقد قدم الوفد كتاباً رسمياً باستحداث كليتي
التقنيات الهندسية / قسم هندسة تقنيات الاجهزة الطبية وكذلك كلية التربية / قسم اللغة الانكليزية.
يذكر ان الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا في الناصرية من الصروح العلمية الرائدة وحققت نسب نجاح عالية ..مع توأمتها مع مراكز علمية مهمة في العالم وقدمت العديد من المشاركات والفعاليات في المؤتمرات والندوات العلمية ..ولها مساهمات مشهودة في رفد المؤسسات الطبية وتقديم المساعدات في محنة جائحة كورونا .
وتقع في مدينة الناصرية جنوب العراق ..وتبعد 380 كم عن العاصمة بغداد.

عن

اضف رد