اخر الاخبار

وصول شحنة من المساعدات الطبية المقدمة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء الى ذي قار . الناصرية /وكالة أينانا الاخبارية /جلنار الشرقي /حسين باجي الغزي الخميس 2-7-2020-14:22.


قال الناطق الإعلامي باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيدر مجيد، أن ” السيد الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي يتابع عن كثب الواقع الصحي في جميع محافظات العراق، ولاسيما محافظة ذي قار حيث أولى اهمية قصوى لهذه المحافظة بالنظر لما تمر به من جائحة كبيرة”.
وبين أن” الأمانة العامة لمجلس الوزراء ممثلة بشخص الأمين العام لمجلس الوزراء السيد حميد الغزي تولت التنسيق لإيصال دفعة كبيرة من المساعدات والمعدات الطبية، وقد وصلت بالفعل اليوم الى ذي قار “.
و أن ” هذه المعدات شملت 65 ألف كمامة طبية، واجهزة تنظيم الأوكسجين، وكذلك مواد تعفير، وبدلات وقائية ومعدات طبية ووسائد طبية، وأكياس طبية، ومعدات وقائية، وغيرها”.
وأشار الى أن ” هذه القافلة ستتبعها قوافل أخرى من المساعدات التي تدعم القطاع الصحي بشكل كبير، وستعزز قدرات دائرة صحة محافظة ذي قار على مواجهة الجائحة”.
وكان محافظ ذي قار ناظم الوائلي، قد أستقبل اليوم الخميس 02 تموز، قافلة من المساعدات الطبية والوقائية المقدمة من منظمات التمويل الأصغر ودائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء.
وقال الوائلي أن ” هذه المبادرة مدعومة من دائرة المنظمات غير الحكومية، وأيضاً منظمات التمويل الأهلي”، معرباً عن شكره وتثمينه العالي لهذه المبادرة الانسانية.
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد