اخر الاخبار

الأمين العام لمجلس الوزراء يلتقي بممثلي المحاضرين والإداريين المعتصمين..لوضع صيغة قرار نهائي لتوفير التخصيص المالي للتعاقد معهم . بغداد / وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي الاحد 14-6-2020 -4:45 .

ألتقى الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي بممثلي المحاضرين والإداريين المعتصمين أمس السبت 13-6. حيث سلم المعتصمين مطالبهم و ضرورة أيجاد حلول أنية ونهائية لمعاناتهم المستمرة في أعتصامهم .
حيث تدخل الأمين العام لمجلس الوزراء بشكل شخصي من أجل وضع صيغة قرار نهائي لتوفير التخصيص المالي الكافي للتعاقد مع المحاضرين والإداريين بالاستناد على تخصيص حركة ملاك كل محافظة .ذ سيتم التعاقد مع جميع المحاضرين والإداريين ممن لديه أوامر أدارية في العام ٢٠١٩ فما دون من السنوات وسيتم مخاطبة الجهات المعنية ذات العلاقة بذلك .
كما حدد الأمين العام لمجلس الوزراء بعد أتصال هاتفي أجتماعا مع وزير التربية والممثلين عن المعتصمين للخروج بقرار نهائي للتعامل مع المحاضرين والإداريين.حيث تم توجيه وزارة التربية بالعمل على بيان الإعداد الكلية لدرجات حركة الملاك الناتجة من تطبيق قانون التقاعد ، والايعاز إلى المديريات بتزويدها بقوائم وأوامر المحاضرين .
و أكد الغزي أن الأمانة تولي أهتمناما بملف المحاضرين و ستتدخل من أجل رفع المعانات عن هذه الشريحة المعطاء ،وستستمر بالعمل على اقرار توفير التخصيص المالي للتعاقد مع العدد الكلي للمحاضرين والاداريين وكل العناوين في موازنة العام ٢٠٢٠ في حال اقرارها من عدمه.
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد