اخر الاخبار

قبس ..من سيرة قائدة شرطة ذي قار..العميد حازم الوائلي.

#قائد_شرطة _ذي قار

العميد حازم الحازم محمد الوائلي
هو احد ضباط الكلية العسكرية الاولى مصنع الابطال وحماه الوطن
تدرج بالرتب والمناصب وعمل في السيطرات بعد السقوط ومديرية الجنائية والحركات ومركز التنسيق المشترك وكذلك العمليات المشتركة ومناصب اخرى كما عمل ضابط لافواج الطوارئ ومدير لها و ربما اغفلناها في هذه النبذه المختصرة عن شخصية القائد الفذ ابن ذي قار بعض التفاصيل التي لم نتمكن من الحصول عليها .
امتاز الوائلي بهدوئه المعروف وحنكته وذكاءه وصبره كما يصفه احد ضباط شرطة ذي قار، وكان حياديا ومعتدلا في تعامله مع زملائه ورجال الشرطة ممن هم في امرته .

وفي احد المواقف المشرقه له والتي نسجلها عند انطلاق ثورة تشرين 2019 كان العميد حازم الوائلي امرا #لأفواج طوارئ ذي قار الذي رفض الاوامر للتصدي لأبناء المحافظة من المتظاهرين , وكان موقفا مشرفا يلتقي مع مواقف عديده امتازت بالنبل والأصالة والايثار..
نتمنى له الاستمرار على هذا النهج الحيادي المنضبط والمتوازن لتنعم ذي قار واهلها الكرماء بالاستقرار والامان كما ندعوه لتكريم من يستحق من العاملين وتقييم الضباط والمراتب الاكفاء الذين لهم دورا فاعلا في مسيرة شرطة ذي قار الناجحة ورفع الظلم والحيف عن المظلومين وابقاءه بابه مفتوحا كما عهدناه وكما نقل الينا ممن يعرفه لاستقبال كل الشكاوى والمناشدات
الكثير الكثير مما يصلنا من مظالم نتمنى ان يستجاب لها وانتم والله اهلا لذلك لما خبرناه عن كرم اصلكم وجود معادنكم .
وتعاهدكم #واثقون انها منبرا لشرطة ذي قار سنواصل دعمنا لكم وسنحافظ على استعراض اهم الانجازات والنشاطات لمحافظتنا الحبيبة
الواثقون بكل كادرها وبادرة الاستاذ علي الشريفي ستكون منصه مفتوحه لكل ما يتحقق على الارض من نجاحات ومن مبادرات تحقق العدالة والتوازن
ومن الله العون والتوفيق

الأدارة واثقون ذي قار صوتكم وبكم نستمر

عن wedsb33445566

اضف رد