اخر الاخبار

قناة ال Mbc.. ترتكب حماقة. وتوصف..شهداء العراق بالارهابيين. تقرير اخباري / وكالة أينانا الاخبارية / حسين باجي الغزي.


أبتلي العراق بمجاميع من قردة الاعلام والابواق المأجورة. التي ما فتأت بابتداع وسائل وطرق شيطانية عبر تسويق فضائي مملوء بالحقد والغل وبروكندا دعائية صفراء. للاساءة الى العراق والعراقيين… وتنال عبر مد ممنهج اسود للنيل من رموزة الوطنية.. وتسفيه تضحيات ابنائنا الشهداء.. فتلوي عنق الحقائق.. وتحول قامات الشهداء العالية الى تسطيح غبي ومكشوف وتصفهم بالارهابيين.

ونقلا عن موقع # ناس. فان قناة mbc السعودية، قد تناولت في برنامج “مالك بالطويلة 2″، امس الخميس، سيرة حياة الشاعر السوري نزار قباني، وتطرقت القناة خلال الحلقة الى احداث مقتل زوجة قباني، “بلقيس” خلال احداث تفجير السفارة العراقية في بيروت عام 1981.

واشار معد ومقدم البرنامج “ملك الروقي” الى تورط نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الذي اغتيل مطلع عام 2020 بغارة أميركية قرب مطار بغداد، “ابو مهدي المهندس” بتفجير السفارة العراقية في بيروت، فيما وصفه بـ”احد الارهابيين الذين قاموا بتفجير السفارة”.

لجنة الإتصالات والإعلام النيابية، طالبت بإغلاق مكاتب محطة “أم بي سي” في العراق بعد حلقة تطرقت فيها إلى “أبو مهدي المهندس”.

واستنكرت قيام قناة MBC السعودية بإتهام الشهيد القائد أبو مهدي المهندس بالإرهاب.

وقالت ان “هذه القناة مارست وسائل مختلفة ومتنوعة في الاساءة للرموز العراقية خلال السنوات الماضية واتهامها بشتى التهم حتى وصل الحال إلى اتهام شخصية وطنية ومناضلة مثل الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس الذي أفنى عمره بالجهاد والتضحية ضد النظام المُباد وعصابات داعش الإرهابية وقوى الشر والاحتلال”.
اعلاميون وناشطون طالبوا.. الوقوف بقوة أمام استمرار الاساءة لرموزنا الوطنية من قبل مؤسسات إعلامية معروفة التمويل والتوجه السياسي والطائفي”، مؤكدين ان “الشهيد المهندس سيبقى نبراساً يشعُ في التاريخ مهما حاولت المشاريع الخبيثة والحاقدة تشويه سمعته وسمعة رموزنا الأبطال الذين قضوا نحبهم وهم يواجهون قوى الظلام والاستكبار في العالم”.

كتل نيابية ومنها كتلة صادقون.. ادانت وبقوة محطة “أم بي سي” إثر بثها حلقة عن الشاعر نزار قباني تطرقت خلالها إلى “أبو مهدي المهندس”.

وذكر النائب عن الكتلة نعيم العبودي في تغريدة على توتير (ان قناة (mbc) تستغل سيرة الشاعر الكبير نزار قباتي لتطلق اتهاماً مباشراً بالإرهاب، على الشهيد القائد المهندس، الذي نال من الارهاب في العراق
..وأنه اتهام سخيف ووضيع ويزيد من غرق المحطة في أتون الحقد الاعمى، والتورط في دعمها الارهاب).
و وصف النائب
حسن سالم ، قناة “أم بي سي” السعودية بـ “التكفيرية والمروجة للفساد والفتن” على خلفية اتهاماها المهندس بـ”الارهاب”.

وانها تروج للفتنة والتكفير وداعمة للارهاب.. ولم تكف عن دعمها للارهاب وبرامج الافساد لتسقيط المجتمعات لتتعدى كل الخطوط وتتجاوز على مقام الشهداء لتلصق سمومها وارهابها الى شخص الشهيد القائد ابو مهدي المهندس رضوان الله تعالى عليه والذي وصفته بالارهابي.

وعلى هذه القناة الصفراء ان تفهم ان هذا الرمز الوطني والذي افنى عمره مجاهدا في مقارعة الاحتلال والارهاب وكان دوره متميز في هزيمة عصابات داعش الاجرامية كانت قناتكم قناة العهر تبث برامجها الداعمة للارهاب.

وطالب سالم “هيئة الاعلام والاتصالات بمقاضاة هذه القناة لاساءتها الى الشهداء والرموز الوطنية وغلق مكاتبها”.

وأخيرا.. يجيز لنا بتسمية هذه القناة بانها احدى عاهات الاعلام المستديمة والتي تحتاج الى القطع والكي.. واستئصال دابر القيح ودمامل الاعلام العربي الاصفر والذي يسوق من حفنة من المتاجرين بالعقل العربي. و بشريحة من المبتلين بالامراض النفسية ليبثوا مادة سقيمة تعرض في شهر الفضائل …..كما نسجل صمت وتغاضي الكثير من الكتل النيابية.. و المنابر الاعلامية. بعدم الادانة والاستنكار لمثل هذة التجاوزات.. والتي ان سكت عنها.. بالتاكيد ستتفاقم وتتطاول.. وتنال ثوابتنا وديننا ومقدساتنا.
والله من وراء القصد.
# وكالة اينانا الاخبارية.

عن wedsb33445566

اضف رد