اخر الاخبار

الامين العام لمجلس الوزراء يطلع على آلية عمل فريق إدارة الأزمات..ويوجه بتسهيل مرور شاحنات المواد الغذائية . بغداد/وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي الخميس 16-4-2020-20:33.

قالت الامانة العامة لمجلس الوزراء في بيان صحفي تلقت “وكالتنا” نسخة منه إن “الأمين العام لمجلس الوزراء حميد نعيم الغزي، أطلع على آلية عمل فريق إدارة الأزمات، من خلال تسلمهم الشكاوى والاستفسارات من المواطنين، والتنسيق الفوري والمباشر مع مركز العمليات الوطني والوزارات والمحافظات والجهات ذات العلاقة”

وأطلع الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، اليوم الخميس، على آلية عمل فريق إدارة الأزمات، فيما وجه بالالتزام بالتوجيهات الصادرة بشأن تسهيل مرور شاحنات المواد الغذائية. .واضافت ان “الغزي أجاب على استفسارات وشكاوى عدد من المواطنين، من خلال الخط الساخن الخاص بالفريق، على الرقم (١٦٠)، حيث تفاعل مع الإتصالات من خلال التواصل مع عدد من الوزراء والمحافظين والقيادات الأمنية، لمتابعة تنفيذها فوراً، بحسب الصلاحيات والتوجيهات الصادرة من اللجنة العليا للسلامة الوطنية، وخلية الأزمة المشكلة بموجب الأمر الديواني رقم (٥٥) لسنة ٢٠٢٠”.
“كما وجه الغزي بضرورة الإلتزام بالتوجيهات الصادرة، بشأن تسهيل مرور العجلات المحملة بالمواد الغذائية والخضروات والمواد الطبية والعلاجية والمعقمات والأسمدة”.و أثنى على الجهود الإستثنائية التي يبذلها الفريق، في تقديم الخدمات المتاحة إلى المواطنين، في ظل الظرف الاستثنائي الذي يمر به البلد، مشدداً على ضرورة التعامل مع الإتصالات بكل جدية”.
أنتهى.

عن

اضف رد