اخر الاخبار

مديرية شباب ورياضة ذي قار تساهم بأنتاج وتوزيع الكمامات والسلال الغذائية لتجاوز محنة جائحة الكورونا . الناصرية /وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي /جلنار الشرقي الثلاثاء 31-3-2020-14:22.

‏جلنار الشرقي الشرقي‏ هنا مع ‏حلا الكاتب‏ و‏‏٧‏ آخرين‏.
الآن ·


أمتثالا لتوجيهات المرجعية الرشيدة بالتعاضد والتراحم بين أبناء الشعب العراقي الواحد ساهمت مديرية شباب ورياضة ذي قار بتوزيع المئات من السلال الغذائية على العوائل المتعففة وعلى الدوريات المرابطة في احياء المحافظة ..من شرطة المرور والشرطة المحلية وطواقم الخدمات العامة .

مهند السهلاني مدير شباب ورياضة المحافظة قال باشر المنتدى النسوي التابع الى مديرية شباب ورياضة ذي قار بانتاج الكمامات وتوزيعها على القوات الامنية والكوادر الصحية والمواطنين وبمعدل 2000 كمامة يوميا من خلال الورشة التشغيلية العائدة للمديرية .
وقال السهلاني أن مديرية الشباب والرياضة تضع كوادرها ومنشأتها تحت تصرف الحكومة المحلية متطوعين ومبادرين لكل عمل يناط بهم,وتمنى انتهاء هذه الفترة الحرجة التي يمر بها العالم بأسره والجميع بخير وعافية.
السيدة ندى الحصيني مسؤولة المنتدى النسوي قالت ان جميع منتدياتنا في كافة الأقضية والنواحي ومركز المحافظة شاركت بهذة الحملة سعيا منها للمحافظة على سلامة المواطنين والمساهمة مع بقية المؤسسات المعنية بتنفيذ توجيهات خلية الأزمة والتي تسعى لتقليص مخاطر الوباء المستجد.
ودعت الحصيني المواطنيين بالالتزام الطوعي بمقررات خلية الازمة والبقاء في المنازل لحين تجاوز هذة المحنة ودعت كافة الفرق التطوعية للمساهمة في دعم هذة الفعاليات الجماهيرية لمافيه من تراحم وتعاضد لكافة ابناء المجتمع . .

أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد