اخر الاخبار

حملة تكافل وطنا غالي الانسانية تطلقها مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة في ذي قار الناصرية /وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي الاثنين 30-3-2020-18:22.

حملة تكافل وطنا غالي الانسانية تطلقها مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة في ذي قار
الناصرية /وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي
الاثنين 30-3-2020-18:22.
أطلقت مديرية الأحوال المدنيه والجوازات والإقامة في محافظة ذي قار حملة تكافل طوعية لمساعدة العوائل المتعففة في المحافظة ..بتقديم المئات من السلال الغذائية ساهم فيها منتسبوا المديرية طوعيا ووزعت على مناطق مختلفة في المحافظة .


العميد الحقوقي عادل جبار شياع الغزي / مدير الأحوال المدنيه والجوازات والإقامة قال لوكالتنا ..تجسيا لمبادئ الانسانية ولأشاعة روح التعاضد والتلاحم والرحمة بين أبناء الشعب العراقي وتلبية لدعوة السيدالسيد الوزير المحترم والسيد المدير العام المحترم فقد أطلقنا حملة (وطنا غالي )وهي حملة للتكافل الانساني مع العوائل المتعففه وكل ضمن منطقته . وحث كافة منتسبينا لتقديم سلات غذائيه أو معونات صحيه لمساعدة هذه العوائل على اجتياز محنة جائحة كورونا .
العقيد الغزي أكد بأننا لمسنا استجابة واسعة لمنتسبينا لهذة الدعوة وبروح مفعمة بحب الوطن والتضحية والايثار وبتقديم مابوسعهم ، وشاركت في الحملة دائرة البطاقة الوطنيه في العكيكه والبطاقة الوطنيه في سيد دخيل وقسم الإقامة في ذي قار.. وستقوم باقي دوائرنا في المحافظه بهذا العمل الخيري التطوعي تباعا .
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد