اخر الاخبار

الاوساط الرسمية والشعبية في ذي قار تثمن تخصيص وزارة النفط مبلغ مليوني دولار لدعم القطاع الصحي . بغداد /وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي السبت 28-3-2020-18:22.

الاوساط الرسمية والشعبية في ذي قار تثمن تخصيص وزارة النفط مبلغ مليوني دولار لدعم القطاع الصحي .

بغداد /وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي
السبت 28-3-2020-18:22.

تلقت الاوساط الرسمية والشعبية بفرح غامر تخصيص وزارة النفط مبلغ مليوني دولار لدعم القطاع الصحي وانشاء مستشفى ميداني في محافظة ذي قار للوقاية من انتشار فيروس كورونا..
وكان نائب رئيس الوزراء وزير النفط ثامر الغضبان وافق على تخصيص مبلغ مليوني دولار من صندوق المنافع الاجتماعية لدعم القطاع الصحي في محافظة ذي قار وللوقاية من انتشار فيروس كورونا، فضلاً عن إنشاء مستشفى ميداني لاستقبال المصابين بهذا الفايروس.

أباذر العمر محافظ ذي قار وكالة قال أن محافظة ذي قار تعاني في ظل الازمة الحالية الى نقص حاد في البنى التحتية في قطاع الصحة مع شحة واضحة في توفر معدات التشخيص والوقاية لهذا الوباء الخطير .
وأكد العمر أن هذه التخصيصات جاءت تعزيزا للحملة الوطنية للوقاية من انتشار الفايروس ، وستكون مخصصة لتزويد عدد من المشافي في المحافظة بالأجهزة والمستلزمات والأدوية والعلاجات الضرورية العاجلة.
يذكر أن لجنة متخصصة من شركة نفط ذي قار ودائرة صحة المحافظة شكلت لتباشر أعمالها لتنفيذ ذلك بصورة عاجلة خدمة لأ بناء المحافظة.
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد