اخر الاخبار

توضيح من الفريق البحثي العلمي حول مشروع علاج المصابين بفايروس كورونا .بغداد /وكالة أينانا الاخبارية /جلنار الشرقي . الثلاثاء 17-3-2020-7:33.


يتابع الفريق العلمي البحثي خطواتة العلمية باتجاه الوصول لعلاج المصابين بفايروس كورونا …وأصدر الاستاذ الدكتورخالد كاطع الفرطوسي رئيس الفريق توضيحا بشأن ماتم عملة قائلا :
تم استكمال مقترح المشروع والاسس التي تم الاستناد اليها في طرح المشروع المتعلق بامكاتية الوصول لعلاج المرضى المصابين بقايروس كورونا، وهنا اقدم دعوة للمؤسسات الحكومية العراقية ذات العلاقة للاطلاع على المقترح ومناقشة القائمين عليه في خطوات الانجاز ومبررات طرحه. ونحن جاهزون عند مفاتحتنا من قبل اي مؤسسة ذات علاقة.
وقال أنه يتطلع من السيدات والسادة في كل مفاصل الدولة العراقية دورهم المميزفي دعم الموضوع والاخذ بيد الباحثين من فريق العمل للقيام بدورهم العلمي كما نجده في البلدان الاخرى، وشكرا جزيلا لكل من تفاعل واعلنه استعداده للوقوف معنا.
ووجه ندائة للباحثين والعلماء اقول: ان مقترح المشروع يعبر عن خطوات للبحث وصولا للنائج والباب مفتوح امام الجميع للمشاركة والتفاعل والعمل المشترك فالهدف هو الوصول لنتائج ذات اثر مميز لانقاذ حياة الناس وليس هنالك من هدف اخر اطلاقا.
أما لغير الباحثين ومنهم البعيدين عن مسار البحث العلمي واسسه اقول: نعمل وفق سياقات علمية يحكمها البحث العلمي كما يعمل غيرنا من الباحثين في دول اخرى لتحقيق نتائج ذات اثر، وجميعنا يعرف ان الباحثين والعلماء في دول مختلفة سائرون في مسار البحث العلمي في التعامل مع هذا الوباء، وارجوكم صادقا ان لايستكثر على الباحث العراقي ماتجيزوه لباحثين من دول اخرى.
وفقنا الله جميعا..
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد