اخر الاخبار

الدكتور الحمداني يترأس اللجنة الوزارية المكلفة من الدكتورعبدالمهدي الى ديالى. ديالى /وكالة أينانا الإخبارية /حسين باجي الغزي الاربعاء 23-10-2019 19:00.

أستقبل محافظ ديالى مثنى التميمي ، اليوم الأربعاء ، وزير الثقافة والسياحة والآثار , مبعوث رئيس الوزراء الى محافظة ديالى عبد الامير الحمداني والوفد المرافق له المكلف بمتابعة مطالب المتظاهرين”.وفور وصول الحمداني الى مكتب المحافظ .. عقد اجتماعا موسعا و ركز على ملف الخدمات كنقطة جوهرية، وبحضور مدراء الدوائر الخدمية وجمع من وجهاء واهالي المحافظة وكذلك عدد من الفنانين والادباء”.

وكشف السيد المحافظ إن أن”زيارة الحمداني تضمنت مناقشة مجمل الأوضاع في المحافظة..و التي لم تشهد إي خروقات إثناء التظاهرات التي جرت إحداثها بشكل سلمي”.

وألتقى الحمداني أيضا مع مدراء الدوائر الخدمية وقادة التظاهرات والناشطين المدنيين وأعضاء برلمان شباب في المحافظة وناقش أهم مطالب المتظاهرين والمعوقات التي تقف امام تنفيذها واستمع الى مطالبهم وسبل تطبيقها على ارض الواقع، وبتكاتف جميع أبناء المحافظة بطوائفها ومسؤوليها وأهاليها.
وفي ختام الاجتماع شدد السيد محافظ ديالى على ضرورة توحيد مطالب المتظاهرين ونقلها الى الحكومة عبر معالي وزير الثقافة، فيما اكد الأخير بأنه سينقل المطالب مباشرة الى رئيس الوزراء لمناقشتها خلال جلسة مجلس الوزراء .
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد