اخر الاخبار

نقابة المحاميين العراقيين تقيم ندوة حوارية ..حول المسؤولية الدستورية لرئاسة الجمهورية في الحفاظ على وحدة العراق  . بغداد/وكالة أينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي. الجمعه 20-9-2019 14:22

.
ضمن موسمها الثقافي ووسط حضور نخبوي ..اقامت نقابة المحاميين العراقيين في مقرها الرئيسي في المنصورصباح يوم الخميس 19-9. ندوة حوارية بعنوان ” رئاسة الجمهورية بين المسؤولية الدستورية والمسؤولية السياسية في الحفاظ على وحدة العراق ” حاضر فيها المستشار رئيس الجمهورية الاستاذ شروان الوائلي .

استعرض الوائلي خلالها تجربة رئاسة الجمهورية ومسؤوليتها الدستورية والسياسية والسبل الكفيلة لتحقيق الدور الوطني الذي تمارسه في الحفاظ على اللحمة الوطنية والتمازج الوطني بين أبناء الشعب العراقي..والحفاظ على وحدة العراق ..
وأشاد المستشار الوائلي على الدور الهام الذي يمارسه المحامون كقضاء واقف في القضايا الوطنية وأعلاء الشان الدستوري والقانوني كمختصين ومعنيين في دعم وتقويم النظام السياسي العراقي. شاكرا تواصله مع نقابة المحامين و مؤكدا على أهمية تناول المواضيع الوطنية و تسليط الضوء على نقاط الخلل و تقديم الرؤى السليمة لتصحيحها.
هذا و شارك عدد من المحامين بطرح الرؤى و المقترحات و مناقشة ما طرح في الندوة ، و أثنى الحضور على السيد الوائلي وجهود النقابة و رعايتها للموسم الثقافي الحالي والمتضمن محضارات اسبوعية بالجوانب العلمية و القانونية و المعرفية كافة.
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد