اخر الاخبار

الدكتور الحمداني يكرم الشاعر صادق الغريفي كأصغر شاعر في العراق بغداد /وكالة أنانا الاخبارية /حسين باجي الغزي الاثنين 16-9-2019 -14:22.

الدكتور الحمداني يكرم الشاعر صادق الغريفي كأصغر شاعر في العراق
بغداد /وكالة أنانا الاخبارية /حسين باجي الغزي
الاثنين 16-9-2019 -14:22.
استضاف الدكتور عبدالامير الحمداني وزير الثقافة والسياحة والاثار صباح الاثنين 16-9 بمقر الوزارة الشاعر (صادق علي الغريفي) وهو الشاعر الاصغر عمرا .. وبحضور رئيس اتحاد الأدباء في العراق ناجح المعموري
حيث اثنى الحمداني على موهبة الشاعر ذو العشر سنوات الشعرية ..داعيا إياه لإلقاء مجموعة من القصائد ودعا موظفي مكتبه ليكونوا للشاعر الصغير جمهورا.
وألقى الشاعر الصغير مجموعة من القصائد لكبار الشعراء العراقيين بأسلوب فصيح منمنق لقصائد تغنت بالوطن وبحضارته أضافه الى وصلة شعرية من شعر الغزل.
وقدم السيد الوزير شهادة تقديرية ودرع للشاعر الغض متمنيا له التوفيق بمسيرته الأدبية مؤكدا إنها ستضم الكثير من الإبداعات الأدبية.
ويذكر ان الشاعر صادق الغريفي يعتبر اصغر شاعر عراقي وعضوا فخريا باتحاد الأدباء والكتاب في العراق وهو بعمر 10 سنوات كان في الثالثة من عمره عندما اكتشف موهبته والده,وشارك بمعظم المهرجانات الشعرية الكبرى في العراق منها (المربد ,بابل ومهرجان الجواهري) وحاصل على ألمرتبه الثانية بمسابقة ألخطابه على العراق .
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد