اخر الاخبار

رئيس مجلس ذي قار يفتتح محطة التحويلية ..ويستقبل وفد نقابة المهندسين . الناصرية /وكالة أينانا الاخبارية /جلنار الشرقي الخميس 5-9-2019 14:22.

رئيس مجلس ذي قار يفتتح محطة التحويلية ..ويستقبل وفد نقابة المهندسين .
الناصرية /وكالة أينانا الاخبارية /جلنار الشرقي
الخميس 5-9-2019 14:22.
قال المهندس رحيم الخاقاني رئيس مجلس ذي قار أن المجلس بصدد إعداد خارطة طريق لتحسن وضع الكهرباء في صيف ٢٠٢٠ بالتعاون مع دوائر الكهرباء في المحافظات الجنوبية حيث افتتح اليوم الخميس، المحطة التحويلية ٣٣/١١ في قضاء سوق الشيوخ،والممولة من وزارتي الكهرباء والتخطيط، وقد أُدرجت العام الماضي ضمن الخطة الوزارية وهي واحدة من خمسة محطات موزعة على مناطق المحافظة ستسهم وبشكل كبير في فك الاختناقات عن المنظومة .
كما أستقبل الخاقاني اليوم الخميس وفدا من نقابة المهندسين فرع ذي قار وبحث معهم إمكانية تشغيل المهندسين العاطلين عن العمل واستيعاب أكبر عدد ممكن في المشاريع المزمع تنفيذها على خطة تنمية الأقاليم لعام ٢٠١٩.واستحصال درجات وظيفية وفرص عمل للمهندسين من كافة الاختصاصات لا سيما وأن النقابة ينتمي لها قرابة ستة آلاف خريج، منهم ألفي مهندس غير حاصل على وظيفة أو فرصة عمل، لافتاً إلى أن “هناك مساعٍ وتريث في تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بحل مكاتب التشغيل وإرجاعها لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وهذا الأمر من شأنه خدمة العديد من الخريجين.”
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد