اخر الاخبار
الخاقاني يزور مؤسسة السجناء السياسيين ويطلع على آلية إنجاز معاملات المواطنين

الخاقاني يزور مؤسسة السجناء السياسيين ويطلع على آلية إنجاز معاملات المواطنين

اينانا الاخبارية _ متابعه محمد الصالحي

تفقد رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم ياسر الخاقاني، مؤسسة السجناء السياسيين للاطلاع على سير العمل وتمشية أمور المراجعين والوقوف على معاناتهم.

وبحث الخاقاني مع القائمين على المؤسسة الآلية المتبعة لإنجاز معاملات المواطنين والإجراءات المتبعة لأقسام المؤسسة وفروعها واستمع لشرح مفصل من الموظفين، فضلاً عن استماعه لبعض المراجعين للمؤسسة ومدى التعامل بين الموظف والمراجع، لافتاً إلى أن العمل يسير بوتيرة جيدة ولم نستمع خلال الزيارة لأي شكوى تتعلق بفرع المؤسسة في المحافظة.

وقال رئيس مجلس المحافظة أنه وبعد الإطلاع لشرح القائمين على المؤسسة تبين أنه تم إنجاز قرابة السبعة آلاف تأييد لذوي الشهداء حتى الدرجة الرابعة منذ شمولهم وفق تعليمات مجلس الوزراء الموقر وما زال العمل جار لإكمال ٣٠٠ تأييد يومياً.
وأكد القائمون إن زيارة رئيس مجلس المحافظة المفاجئة وضعتنا أمام مسؤولية السلطة الرقابية التشريعية وهو دافع مهم لإنجاز المعاملات المتعلقة بهذه الشريحة المبتلاة بالسرعة الممكنة.

إلى ذلك ثمن المهندس رحيم الخاقاني دور المؤسسة بالحرص على إنجاز المعاملات وتذليل العقبات وتصاعد وتيرة العمل الواضحة، مشيراً إلى أن أبواب المجلس مفتوحة لأي شكوى ترد من قبل هذه الشريحة أو غيرها من الشرائح الأخرى.

عن wedsb33445566

اضف رد