اخر الاخبار
الخاقاني: صوتنا بالإجماع على التوصيات الخاصة بمطالب متظاهري قضاء الإصلاح

الخاقاني: صوتنا بالإجماع على التوصيات الخاصة بمطالب متظاهري قضاء الإصلاح

اينانا الاخبارية _ هيئة التحرير

 

أكد رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم الخاقاني، اليوم الأربعاء، التصويت بالإجماع على توصيات لجنة المتظاهرين الخاصة بمطالب متظاهري قضاء الإصلاح، موضحًا بأن التوصيات تضمنت الإيعاز إلى المحافظة بإدراج الممر الثاني لطريق (الإصلاح – قرية الصفافعة) للتنفيذ، وبتخصيص مالي من المبالغ الاضافية لمشروع مفرق (الإصلاح – الجبايش).

وقال الخاقاني، إنه “تبنى مطالب أهالي قضاء الإصلاح وحولها للجنة المتظاهرين برئاسة نائب رئيس المجلس، وقدمت اللجنة تقريرها للمناقشة في جلسة اليوم، وتم التصويت بالإجماع على اعتمادها”، لافتًا إلى أن “التوصيات شملت جميع القطاعات الخدمية في القضاء، ومن بينها رفد المؤسسات الصحية بأربعة أطباء من مختلف الاختصاصات لسد النقص الحاصل فيها”.

وأضاف رئيس مجلس محافظة ذي قار، إنه “تم الإتفاق على أن تكون الجلسة المقبلة مخصصة لمطالب متظاهري ناحية المنار وقضاء الدواية، بعد تقديم اللجنة المختصة تقريرها النهائي والتوصيات لمناقشتها والتصويت عليها”.

وكان المهندس رحيم الخاقاني قد أوعز في (1 تموز 2019) بتشكيل لجنة من أعضاء المجلس ورؤساء اللجان المختصة لمتابعة مطالب المتظاهرين في قضاء الإصلاح، والإسراع بوضع الحلول الآنية والمستقبلية لمعاناة القضاء.

عن wedsb33445566

اضف رد