اخر الاخبار
محافظ ذي قار يتراس اجتماع اللجنة الامنية العليا ويوكد اهمية تعزيز الخطط االاستباقية

محافظ ذي قار يتراس اجتماع اللجنة الامنية العليا ويوكد اهمية تعزيز الخطط االاستباقية

اينانا الاخبارية _ محمد الناصري

تدارس محافظ ذي قار يحيى الناصري، مع القيادات الامنية في المحافظة اخر التطورات الامنية والتحديثات المطلوبة للخطة الامنية المعتمدة في محافظة ذي قار، مؤكدا اهميةالخطط الاستباقية لتامين المواطنين والاماكن العامة بالمحافظة .
وقال يحيى الناصري خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار ان ” اللجنة الامنية ناقشت اليوم الوضع الامني في المحافظة وبحثت اخر التطورات الميدانية والتعديلات المطلوبة على الخطة الامنية المعتمدة ،اهميةالخطط الاستباقية لتامين المواطنين والاماكن العامة بالمحافظة.
واضاف محافظ ذي قار ان “الاجراءات الامنية التي اتخذتها اللجنة الامنية العلياخلال شهر رمضان تعمل على تيسير وصول الموطنين الى دور العبادة والحسينيات والميادين العامة والاسواق والاحياء والمناطق السكنية “. منوها الى ان “الخطة تضمنت سلسلة من الاجراءات الامنية التي من شانها ان تعزز الاستقرار الامني في المحافظة وتتيح للمواطنين التنقل بيسر وسهولة”.
ودعا الناصري المواطنين الى ضرورة الالتزام بقدسية شهر رمضان وعدم المجاهرة بالافطار ، مشددا على اهمية احترام التعاليم الاسلامية والضوابط المعتمدة في هذا المجال “.
واكد محافظ ذي قار ان “جميع الامكانيات ستكون في خدمة المواطنين من اجل تأدية العبادات والطقوس الدينية بشكلها الامثل”.

عن wedsb33445566

اضف رد