اخر الاخبار

الحمداني يزور متحف الناصرية ويعلن عزم الوزارة فتح ابوابه امام الجامعات والسياح من انحاء العام كافة. الناصرية /وكالة اينانا الاخبارية /حسين باجي الغزي السبت 11-5-2019 الساعة13:00


زار وزير الثقافة والسياحة والاثار الدكتور عبد الأمير الحمداني متحف الناصرية الحضاري ظهر يوم السبت 11/5/2019 وتجول بين قاعاته التي ضمت قطع والواح اثارية تعود الى فترات زمنية مختلفة شهدت قيام العديد من الحضارات على ارض الرافدين.
وأكد أن جهود الوزراة وخططها مكرسة لدعم وتطوير الاماكن السياحية والمناطق الآثارية في المحافظة .. و قدم الحمداني التهاني والتبريكات لإدارة المتحف الجديدة وبارك عملهم المثابر والجاد والدؤوب.مؤكدا على اهمية مضاعفة الجهود وتقديم المبادرات التي من شانها الحفاظ على الشواخص الاثارية التي يضمها المتحف والعمل على تطوير قابليات وخبرات الكوادرالشبابية العاملة فيه.
وقال الحمداني أننا سنعمل على دعم الادارة الجديدة من اجل فتح المتحف أمام الجامعات والاعلام والسياح من كافة أنحاء العالم كما ان هناك ميزانية تكميلية سنوية لمشروع تطوير الاهوار الى جانب دعم المشاريع الثقافية بما يتناسب وتاريخ المحافظة المعروف فنيا وادبيا وحضاريا.
أنتهى

عن wedsb33445566

اضف رد