اخر الاخبار

إلى السيد محافظ ذي قار المحترم رؤساء النقابات والاتحادات الصحفية عبدالرحمن باجي الغزي


السلام عليكم . كما يعرف الجميع ان البعض من الصحفيين ( من نقابة الصحفيين وأتحاد الصحفيين ) ..وانا واحد منهم ..حُرمنا من الحصول على قطعة سكنية اسوة بزملائنا الصحفيين بسبب قوانين مزاجية ومنها مسقط الرأس … ومنذ ستة اعوام ولحد الان لم يظهر اي بصيص امل سوى الوعود الفارغه والتي لاتغني ولاتسمن من جوع ..
وبين الحين والاخر يظهر علينا احد المسؤولين ليعلن استئناف توزيع القطع السكنية وسرعان مايتضح انه سراب يحسبه الظمأن ماءأ…’واخر ماظهر علينا الطلب المقدم من قبل الزميل رئيس نقابة الصحفيين فرع ذي قار الاستاذ عبد الحسن داوود(ابو صفاء) بناءاً على توجيهات ومطالبات بضرورة توزيع القطع على الصحفيين وليقوم المحافظ بالموافقة عليها …..مسطراً على فحوى الكتاب بكلمة (موافق).وحسب الضوابط …وتناسى الجميع ان الضوابط لاتجيز في الوقت الحاضر منح اي قطع سكنية بأستثناء الشهداء.
ولا اريد ان اذكركم بفحوى الكتاب الذي صدر من السيد العبادي رئيس الوزراء السابق بالموافقه على توزيع القطع للصحفيين والذي ذهب ادراج الرياح مثل الكتب التي صدرت قبله وبعده.لذلك ومن موقعكم كأعلاميين وصحفيين . … نطالبكم بأن يكون لكم موقف واضح وصريح بخصوص منح القطع للصحفيين اسوة بزملائنا السابقين وارجو ان ينشر هذا الطلب في وسائل الاعلام ومنصات التواصل … لكي يطلع السادة المسؤولين عل الظلم والحيف الذي وقع علينا نتيجة قرارت مزاجية واجتهادات شخصية حرمتنا من توفير سكن لنا ولعوائلنا اقول قولي هذا واردد حسبنا الله ونعم الوكيل على من حال بيننا وبين الحصول على استحقاقنا المشروع .

عن wedsb33445566

اضف رد