اخر الاخبار

أتحاد الصحفيين العراقيين يعقد أجتماعه السنوي في كربلاء المقدسة// كربلاء /حسين باجي الغزي

CSC_0219 [800x600]
عقدت الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العراقيين اجتماعا موسعا ضم رؤساء الفروع في المحافظات وممثليات الاتحاد في خارج القطرفي رحاب محافظة كربلاء صباح السبت 23-1-2015.
وقال رئيس الاتحاد عبد المجيد المحمدواي إن الاجتماع عقد لإغراض تنظيمية وأعداد منهج للاتحاد خلال عام 2016 ومناقشة احتياجات ومتطلبات الفروع.ووضع السبل الكفيلة للارتقاء بالعمل النقابي في ظل التحديات التي يشهدها بلدنا العزيز .
فيما أكد الأمين العام للاتحاد راضي ألمترفي بأنه تم اختيار مدينة كربلاء لقدسية لرمزية المكان.وسيكون تقليدا سنويا ان يكون الاجتماع السنوي في أحدى المحافظات تثمينا للدور الفاعل لزملائنا في فروع الاتحاد وتأكيدا على اللحمة الوطنية ونبذ المكانية والمناطقية والعمل بروح الفريق الواحد .
وطرحت في الاجتماع عددا من القضايا التنظيمية والإدارية وخطة عمل الاتحاد لعام 2016 بما يعزز مسيرة الاتحاد في العمل الصحفي والاعلامي .
وأستعرض الأمين العام للاتحاد راضي المترفي مسيرة الاتحاد في الفترة السابقة ومعوقات العمل المهني ووعد بتذليلها بما يؤمن عمل فروع الاتحاد لتقديم ماتتطلبة الاسرة الصحفية والإعلامية في عراقنا الحبيب .وعرض الدكتور طارق العادلي النائب الأول لرئيس الاتحاد عددا من القوانين والقرارات الى تؤمن عمل اتحادنا وفق الأطر الرسمية والقانونية وتحت مظلة القانون منوها ان على الذين يشككون بعمل الاتحادات والنقابات يدفعه الحنين للعودة الى نظام البعث الشمولي والمتضمن الحزب الواحد والقائد الواحد والممثل الشرعي الواحد .
من جانبه رحب الإعلامي عبد عون النصراوي رئيس فرع الاتحاد في كربلاء بممثلي فروع المحافظات وممثليات الخارج وعبر عن عمق امتنانه لما أنيط به من مسئولية جمع الكلمة ورفع المستوى الصحفي والإعلامي ورعاية الكتاب والمثقفين في بلدنا الحبيب وان من دواعي الاعتزاز والسرور ان تختار كربلاء مكانا للقاء زملائنا والتشاور والتحاور معهم .
يذكر إن اتحاد الصحفيين العراقيين يمثل شريحة واسعة من الصحفيين والإعلاميين ، ويضم نخب إعلامية وصحفية متميزة ويشكل رافدا مهما من روافد الحراك الثقافي ورعاية الأسرة الصحفية والإعلامية وله فروع في جميع محافظات القطر وممثليات في اغلب دول العالم.

عن wedsb33445566

اضف رد