اخر الاخبار

مجلس ذي قار يعقد أجتماعا طارئا بناءا على مطالبات شعبية لتعينيات دائرة الصحة. الناصرية /وكالة أينانا الاخبارية/حسين باجي الغزي 20-10-2018السبت 1:00


سيعقد مجلس محافظة ذي قار يوم غد الاحد اجتماعا طارئا لمناقشة ملف تعيينات دائرة الصحة التي اقرت مؤخرا من قبل وزارة المالية وبواقع 1547 درجة وظيفية .بعد مطالبات عديدة عبر مواقع التواصل بأيجاد الحلول ووضع ألية منصفة ليتساوى فيها الجميع كونهم عراقيين وأبناء هذة المحافظة المجاهدة ,..وأنصاف أصحاب العقود المؤقتة في دائرة صحة ذي قار والتي مضت عليهم سنوات دون تثبيتهم على الملاك الدائم .,
وسيستضيف المجلس مدير عام صحة ذي قارالدكتور عبد الحسين الجابري لوضع ضوابط التعيين وبما ينسجم مع رؤية كل من الامانة العامة لمجلس الوزراء من جهة والحكومة المحلية ودائرة الصحة من جهة اخرى .
رئيس مجلس المحافظة الحقوقي حميد الغزي يحرص وعبر تواصله الدائم مع شريحة الشباب والخريجين مع أعضاء المجلس دون حرمان فئات على حساب اخرى ، والتوصل الى صيغة ترضي الجميع وتحقق العدالة في توزيع الدرجات .
ومن المتوقع أن التوزيع سيكون على اساس الوحدات الادارية وفقا لنظام الدوائر المعتددة او ابقائها كدائرة واحدة ، مع الاخذ بنظر الاعتبار ان مركز الناصرية يضم مستشفيات كثيرة ، فوبالطبع ستناقش بالاجتماع ملف الاجراء والعقود والذين تجاوزت خدمة البعض منهم عشر سنوات.

عن wedsb33445566

اضف رد