اخر الاخبار

ماء ذي قار تفتح خطتها لخدمة زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام بمشاركة ٦٥ حوضية. الناصرية/وكالة اينانا الاخبارية 11-10-2018 الخميس 3:00

ماء ذي قارتفت
تزامنا مع الزحف المليوني نحو كعبة الاحرارفي زيارة الاربعين ..أكملت مديرية ماء ذي قار كل المتطلبات اللا زمة لتوفير مياة الشرب من خلال التنسيق بين المديرية وهيئة المواكب ورئيس لجنة الشعائر الحسينية ولجنة الخدمات في مجلس المحافظة، وأن “موعد انطلاق الخطة غدا الخميس وتستمر لحين خروج الزوار من المحافظة ودخولها محافظة المثنى”.

وقال المهندس الاقدم أحمد طالب مدير ماء ذي قار أن المديرية ستشارك في خطة كربلاء ب٦٥ حوضية وسائق أيضا، بالاضافه الى المراكزوالتي تتوزع على كافة الطرق التي يسلكها الزائرون وهي بحدود 20 مركز”. و وزعت على خمسة قواطع وهي قاطع الناصرية من الفضلية الى مدخل البطحاء ومن البطحاء الى الهويشلي وقاطع سوق الشيوخ والقاطع الجنوبي من المحافظة من سيد دخيل الى ناحية المنار وقاطع شمال المحافظة من الشطرة والفجر دخولا في الديوانية تقريبا ناحية ال بدير، وفي كل قاطع تتواجد هناك مفارز من مهندسين وسواق ومسؤولين مراكز، لافتا إلى أن ارقام هواتفهم مثبتة لدينا” وهناك ألية للاتصال الفوري معهم لتغطية أي شحةلمياة الشرب .
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد