اخر الاخبار

المدير العام لقطاع الماء في وزارة البلديات يزور ذي قار ويطلع على مشروع ماء الاصلاح . الناصرية – وكالة اينانا الاخبارية –


‎استقبل المهندس الاقدم احمد طالب مدير ماء ذي قار السيد المدير العام للمديرية العامة للماء المهندس عامر خليل إسماعيل وعلى ضوء الاجتماع الموسع المنعقد في مقر المديريه العامه في بغداد الاثنين الماضي المصادف 2/10/2018للاطلاع موقعيا على عددا من المشاريع المنجزة ومنها مشروع مشروع ماء إلا صلاح-جبايش.
حيث ألتقى موقعيا بالمدير المفوض للشركة المنفذة و تم التداول بالتفاصيل المتعلقة بالمشروع وسبل معالجتها بالاتفاق مع الحكومه المحليه و فتح منافذ عمل من مقر المشروع والخطوط الناقله المغذيه للاقضيه والنواحي لغرض الاسراع بانجاز العمل قبل نهاية العام الحالي .أذ طاقة المشروع تقدر ب 3000متر مكعب/ و يغذي خمس مدن اساسيه هي الاصلاح – سيد دخيل- الجبايش- الفهود – المنار .
حيث ان هذه المناطق تعاني شحة ماء حاليه ومتأثره بانخفاض المناسيب وان اكمال هذا المشروع سوف يحل المشكله التي تعاني منها المدن اعلاه وتلافي شحة المياه مستقبلا‎ .
كما التقى بالساده اعضاء مجلس المحافظة المهندس رحيم الخاقاني رئيس لجنة الخدمات والاستاذ المهندس حسن وريوش رئيس اللجنه الفنيه وكذلك دائرة المهندس المقيم للمشروع وتم تقديم شرح مفصل لمراحل المشروع وأبرز المعوقات .
‎وقال المهندس الاقدم أحمد طالب مدير ماء ذي قار أن زيارة المدير العام ساهمت في حل العديد من الاشكاليات ومعوقات التنفيذ والتعجيل بسرعة الانجاز في ظل الازمة الحالية لمياة الشرب .
أنتهى .

عن wedsb33445566

اضف رد