اخر الاخبار

مجلس ذي قار يتابع توفير المياة الصالحة للشرب لعموم المواطنيين Sun, 16 Sep 2018 الناصرية /وكالة اينانا الاخبارية


تكثف السلطة المحلية من جهودها لـتأمين المياة الصالحة للشرب لعموم المواطنيين في محافظة ذي قار ويتابع مجلس محافظة ذي قاروعبر لجانة هذة المهمة بشكل دقيق ويومي .
الحقوقي حميد الغزي رئيس مجلس ذي قار قام بجولة تفقدية لمجمعات المياه في مدن الاصلاح والفهود والجبايش والمنار والتي تقع اغلبها على طريق مرور الزوار في زيارة الاربعين والتي سيتوافد فيها الملايين من عشاق درب الشهادة والاباء متوجهين لقبلة الاحرار .
مديرية ماء ذي قاراعلنت كذلك عن تكثيف استعداداته وتهيئة كوادرها والياتاها في اقضية جنوبي المحافظة ورافق مدير ماء ذي قار المهندس الاقدم احمد طالب السيد رئيس المجلس في جولة شملت مشروع ماء الاصلاح الذي يغذي مدينتي سيد دخيل والجبايش ، حيث تم توجيه الشركة المنفذة بالاسراع بانجاز العمل وتامين المياه للمواطنين .وللاطلاع على مناسيب المياه في مجمعات الماء في المدينة ، وللوقوف على نسبة الاملاح الذائبة فيها ، مؤكدا انها كانت بوضع مطمئن .
المهندس طالب اكد ان جميع دوائر الماء في تلك المدن على اهبة الاستعداد لتقديم الخدمات للمواطنين لاسيما في ايام زيارة الاربعين حيث يمر الاف الزوار بمدن جنوبي المحافظة باتجاه الناصرية قبل توجههم عبر المحافظات المجاورة الى كربلاء المقدسة .

عن wedsb33445566

اضف رد