اخر الاخبار
فلسطين: الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا بالضفة وإصابات بمواجهات ليلية

فلسطين: الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا بالضفة وإصابات بمواجهات ليلية

وكالة انانا _محمد الناصري

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين 18 فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية، فيما شهدت بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلس، مواجهات أسفرت عن إصابة عددا من المواطنين.

ففي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شابين خلال مداهمات في مخيم جنين للاجئين.

واعتقل جنود الاحتلال كلا من : يزن حنون، صبري محمد عبد الغني، عقب مداهمة منزليهما في مخيم جنين فجرا.

كما شنت قوات الاحتلال حملات دهم واسعة وانتشار في واد برقين المجاور للمخيم والذي يشهد حملة أمنية مكثفة للأسبوع الثاني وانتشار ليلي متواصل بحثا عن المطارد القسامي أحمد جرار.

وفي بيت فوريك، شرق مدينة نابلس، أصيب ثلاثة شبان الليلة الماضية خلال مواجهات عنيفة شهدتها البلدة.

وأفادت مصادر طبية أن شابا أصيب بالرصاص الحي في القدم، وأصيب آخر بشظية بالكتف، فيما أصيب ثالث بقنبلة صوت بالرأس، وتعاملت طواقم الهلال الأحمر مع الإصابات، وتم نقلها إلى مركز بلسم الطبي للعلاج.

واندلعت المواجهات عقب اقتحام أعداد كبيرة من اليات الاحتلال للبلدة وانتشارها في عدة أحياء، وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الصوت والغاز.

وجاء اقتحام بيت فوريك عقب إعلان الاحتلال عن اعتقال مواطن كان يتواجد بالقرب من مستوطنة “ايتمار” المقامة على أراضي قرى شرق نابلس، مرتديا الزي العسكري، والبحث عن آخر كان برفقته.

وفي محافظة الخليل، جنوب الضفة، نفذت قوات الاحتلال حملات اعتقال ومداهمة لعدد من المناطق، وعرف من المعتقلين، جبريل البعلوج، وعبد البعلوج، ومحمد شحدة البعلوج وجميعهم من مدينة يطا جنوب المحافظة،

عن wedsb33445566

اضف رد