اخر الاخبار
منظمة ميثاء تهنئ بمناسبة المولد النبوي وتدعو على التمسك بوحدة العراق

منظمة ميثاء تهنئ بمناسبة المولد النبوي وتدعو على التمسك بوحدة العراق

وكالة اينانا _ محمد الناصري

هنأت منظمة ميثاء لحماية الاسرة والطفل، المسلمين والبشرية جمعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدتا على التمسك وحماية وحدة وسيادة العراق وتطوير نظامه الديمقراطي الاتحادي وحل كافة الخلافات عبر الحوار والتفاهم وضمان المصالح المشتركة وبناء المستقبل المشترك.
وقال رئيسة المنظمة الاء الشمري “اننا نتقدم بأحر التهاني والتبريكات في ذكرى مولد نبي الرحمة والهدى الرسول الأعظم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وعلى اله وسلم)، إلى الامام صاحب العصر والزمان (عج) ومراجعنا العظام وأبناء شعبنا الكريم وإلى عموم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وإلى البشرية جمعاء بهذه المناسبة المباركة”.
واضافت الشمري ، اننا ” نستبشر بهذه الذكرى كل القيم العظيمة التي كرستها رسالة السماء السمحاء التي حملتها وجسدتها السيرة النبوية الشريفة، وفي مقدمتها قيم الإيمان الطاهرة والتآخي والمحبة والسلام بين البشر. كما نقتدي بما حملته من مبادئ العدالة وأخلاق التسامح واحترام الحق، وحماية وتوحيد أبناء الشعب الواحد بمختلف مكوناته وشرائحه دون تميير”.
وتابعت الشمري ان “حلول ذكرى الولادة النبوية الشريفة في ظروف النصر التاريخي الذي حققه شعبنا على الإرهاب، بفضل قوة إرادة العراقيين ووحدتهم الوطنية وبسالة وتضحيات قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها، بتحرير أراضيه من دنس عصابات داعش”.

عن wedsb33445566

اضف رد