اخر الاخبار
ذي قار.. قاتل يقع في شر أعماله

ذي قار.. قاتل يقع في شر أعماله

وكالة اينانا _ هيئة التحرير

القت قوة من شرطة محافظة ذي قار القبض على مرتكب جريمة قتل بقضاء سوق الشيوخ.
وذكر بيان لاعلام الشطرة ان “مديرية مكافحة إجرام ذي قار ألقت القبض على المتهم {خ.جـ.ع} والبالغ من العمر30 عاماً لارتكابه جريمة قتل المجنى عليه {ع.ع.ع} والبالغ من العمر 47 عاما في آيار 2017”.
وبين ان “عملية القاء القبض نفذت بمدينة الناصرية من قبل مكتبي مكافحة اجرام الناصرية وسوق الشيوخ, حيث تم القاء القبض على المتهم بالمدينة”.
ولفت البيان الى انه “وخلال مجريات التحقيق أعترف المتهم صراحة بارتكابه جريمة قتل المجنى عليه, وجاء باعترافاته انه بتاريخ الحادث اتصل به المجنى عليه وطلب منه الحضور إليه, وبعد أن حضر المتهم إلى قضاء سوق الشيوخ بسيارته الخاصة قاما باحتساء الخمور, والتجوال في السيارة بقضاء سوق الشيوخ, حدث خلالها شجار بين المتهم و المجنى عليه كون المتهم له مبلغ مالي بذمة المجنى عليه, وبعدما وصولهما إلى جسر الصابئة طلب المجنى عليه من المتهم بأن يوقف السيارة”.
وتابع ان “المجنى قام باستئجار سيارة نوع فولكا بيضاء اللون, كون المتهم بحالة سكر وتحت تأثيره ترجل مما دفعة للترجل من سيارته وأخرج مسدس عيار {9 ملم} بحوزته وقام بإطلاق النار على المجنى عليه وأصاب السائق سيارة الأجرة في يده” مشيرا الى “تصديق أقوال المتهم بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة له وجاء مطابقا لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه استنادا لإحكام المادة {٤٠٦ ق.ع}”.انتهى3

عن wedsb33445566

اضف رد