اخر الاخبار

افتتاح عددا من المشاريع ضمن الحملة التطوعية الخدمية الناصرية/ وكالة أنانا الاخبارية حسين باجي الغزي


الثلاثاء 15-8-2017 3:oo=pm
افتتحت اليوم عددا من المشاريع التى تم انجازها عبر حملة الصدر الخدمية التطوعية ..فقد افتتح اليوم مركز ام البنيين الصحي والكائن على كورنيش الناصرية وثلاث مدارس في حي الصالحية والفداء بعد ترميمها وإكمال اعمال التأهيل وتبديل الزجاج وإصلاح الرحلات المدرسية وإدامة وتبديل الكهربائيات .

وكانت الحملة انطلقت بمشاركة متطوعين من ابناء المناطق وعناصر شابة تواقة للعطاء وخدمة الوطن وتمت الحملة بجمع تبرعات مادية وعينية من وجهاء ورجال اعمال ومتبرعون من اهالي الناصرية .
وشارك بحفل الافتتاح الشيخ صادق العيساوي والشيخ ناجي الخفاجي ممثلين عن مكتب السيد الصدر في المنطقة الجنوبية والدكتور عبد الحسين الجابري معاون مدير صحة ذي قار ورئيس المجلس البلدي السيد جليل الطالقاني ونقيب الصحفيين جواد كاظم اسماعيل ورئيس اتحاد الصحفيين حسين باجي الغزي في المحافظة وعدد من القنوات الفضائية والمراسلين والصحفيين ، ونخبة من وجهاء المدينة والكادر الطبي للمركز واللجنة المركزية
وكانت الحملة قد انطلقت بناءا على دعوه وجهها السيد مقتدى الصدر بعنوان (حملة الصدر الخدمية )لتأهيل وترميم المشاريع والمباني الحكومية ..جراء الوضع الاقتصادي وضغط النفقات الذي تشهده مفاصل الدولة العراقية .
وثمن مواطنون ومنتسبي المركز الصحي وإدارات المدارس هدة المبادرة التى تعبر عن قيمة ومعنى العمل التطوعي وتضافر جهود المواطنيين لبناء وطنهم .
أنتى .

عن wedsb33445566

اضف رد