اخر الاخبار

أتحاد الصحفيين العراقيين يشيد بقرارات الدكتور العبادي ويدعو إلى المزيد من الإصلاحات.

أتحاد الصحفيين العراقيين يشيد بقرارات الدكتور العبادي ويدعو إلى المزيد من الإصلاحات.

خاص/ حسين باجي الغزيالمحمداوي

أشاد اتحاد الصحفيين العراقيين بقرارات رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي المتمثلة بحزمة الإصلاحات الداعية إلى الترشيق في مفاصل الدولة والضرب بيد من حديد على رؤوس الفساد والمفسدين. وقال السيد عبد المجيد المحمداوي رئيس الاتحاد ، إن الأمانة العامة للاتحاد تشيد بحزمة القرارات التي اتخذها رئيس مجلس الوزراء ، والتي تأتي استجابة لمطالب المتظاهرين ، و تعبر عن هموم الشعب وتطلعاته نحو الحياة الحرة الكريمة ، والقضاء على الفاسدين والمفسدين وسراق المال العام .

ودعا المحمداوي في حديثة لوسائل الإعلام إلى مزيد من الإصلاحات المالية والإدارية ، والإسراع في تنفيذ تلك الإجراءات وبما يحقق العدالة الاجتماعية ، وضمان الحقوق المشروعة للناس . وأكد أن الصحافة الحرة ستبقى عين الناس المراقب لما يجري في البلاد ، ويأمل من جميع الصحفيين ووسائل الإعلام الاستمرار في مراقبة الفاسدين الذين اضروا بالشعب ونهبوا ثرواته .

وقد شاركت كوادر الاتحاد وممثلياته في الخارج في التظاهرات السلمية التي تدعو إلى الإصلاح وفق السبل الديمقراطية والحقوق المدنية التي كفلها الدستور والقوانين .

ويترأس المحمداوي اتحاد الصحفيين العراقيين وهو من الاتحادات العريقة والفاعلة على الساحة الإعلامية وتمثله فروع في جميع محافظات وعدة مكاتب في خارج العراق. ———————

عن وكالة اينانا الدولية للاخبار

اضف رد