اخر الاخبار

الجماعة المطلبية في الناصرية تزور مراجع النجف لنقل مظلومية ذي قار حول التسعيرة والخصخصة في قطاع الكهرباء . وكالة انانا الإخبارية /حسين باجي الغزي

17618837_1754342318210226_479011366_n
نظمت ألمجموعه المطلبية في ذي قار زيارات لمكاتب المراجع الدينية في النجف الاشرف لعرض مظلومية اهالي المحافظة جراء التسعيرة الجديدة لاجور الكهرباء ورفض مشروع الخصخصة ,وسلمت هذة المكاتب ملفا كاملا ووافٍيا لتسعيرة الكهرباء الجديدة ونية الوزارة لخصخصة الجباية والتوزيع . سعيا من الجماعة الى الإيفاء بالتزاماتها الأخلاقية التي قطعتها على نفسها والتي عقدت العزم على تنفيذ ما وعدت به لإثبات مصداقيتها الى الجمهور وإيصال صوت الجماهير الكادحة الى أعلى سلطة وجدانية للمجتمع العراقي ألا وهم مراجعنا العظام -حفظهم الله.
أذ انطلقت مجموعة من متطوعي الجماعه المطلبية صباح السبت 25/3/2017 الى مدينة النجف وحققت لقاءا مع ممثلي مكتب السيد السيستاني والشيخ اليعقوبي ومكتب السيد مقتدى الصدر .و سلمت ملف التسعيرة المجحفة والخصخصة وننتظر جماهير ذي قار في قادم الايام موقفهم في تبني القضية .
وكانت احدى مقررات ندوة الجماعة المطلبية التي أقيمت على قاعة المركز الثقافي في مدينة الناصرية بتاريخ 5/3/ 2017 هو القيام بزيارة المكاتب المراجع العظام في مدينة النجف الاشرف وتسليمهم طلبات ومناشدات تتعلق بالقرارات والاجرءات الجائرة التي تتخذها بعض الوزارات والجهات الحكومية بفرض رسوم وتحصيل أجور خدمات باسعار باهظة ترهق كاهل المواطنون .
.يذكر ان الجماعه المطلبية هي تجمع جماهيري من نخب وأكاديميون وشرائح مختلفة تشكلت من أبناء ذي قار وتتبنى مظلومية ورفع هموم المواطنيين الى السلطات المحلية والمركزية وفق رؤى وأساليب سلمية وحضارية .

عن wedsb33445566

اضف رد