اخر الاخبار
الدخيلي يؤكد توسعة شارعي الحبوبي والطاقة بالجهد الذاتي

الدخيلي يؤكد توسعة شارعي الحبوبي والطاقة بالجهد الذاتي

ذي قار _محمد الصالحي

أكد النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي على توسعة شارعي الحبوبي والطاقة بالجهد الذاتي لخلق انسيابية في حركة المواطنين والقضاء على الأختناقات المرورية .
وقال الدخيلي ” إن موافقات أصدرها إلى بلدية الناصرية للمباشرة بتوسعة شارعي الحبوبي والطاقة ضمن خطة اعدت لتوسعة عدد من الشوارع الرئيسية والمهمة بالمحافظة وبالجهود الذاتية نتيجة للأوضاع المالية الصعبة التي أوقفت معظم المشاريع ” .
وأوضح الدخيلي ” أن أعمال توسعة شارع الحبوبي بدأت من الجانب الأيمن المحاذي لمستشفى الجمهوري باتجاه بهو الإدارة المحلية وقلع الأرصفة بعرض ( 3 م ) وعمل ممر كامل للسيارات دون توقف وتأهيله واعادة اكساءه مجدداً ووضع العلامات المرورية اللازمة بالتعاون مع مديرية مرور ذي قار ” ، مشيراً إلى “اهمية الشارع الذي يعد محوراً رئيسياً للمرور بأغلب مناطق مركز المدينة والشوارع المؤدية إليها “.
مضيفاً ” أن الخطوة القادمة ستكون في مدخل المدينة بتوسعة شارع الطاقة بنحو (4 م ) موزّعة على جانبين من مجمع الحي السكني الروسي وحتى البوابة الرئيسية في منطقة المنصورية لفك ازدحام المركبات ” .
ولفت إلى أن ” الأزمة المالية يجب أن لا تكون عائقاً أمام تقديم الخدمات اللازمة لجميع مواطني المحافظة في مختلف الاقضية والنواحي والعمل على تطوير واقع الخدمات وتهيئة المشاريع باستثمار الجهد البلدي والموارد الذاتية لأنجاز المشاريع البسيطة التي ممكن أكمالها دون اللجوء للموازنات الحكومية المركزية ”

عن wedsb33445566

اضف رد