اخر الاخبار

مجلس محافظة ذي قار ..يوم غيركل الايام . حسين باجي الغزي

مجلس محافظة ذي قار ..يوم غيركل الايام .

حسين باجي الغزي
نتابع أداء مجلس محافظتنا بجلساته الاعتيادية ..لكن اليوم يوما مميزا غير كل الايام . وما أكتبة هو في مجال استحسان الحسن وان نشيد باي اداءيخدم المحافظة بعيدا عن نبرة السخط والتسقيط التى دفعت الراي العام الى النيل من كل اداء حكومي وبالتاكيد تقف وراء حملة التسقيط والاساءة أجندات مشبوهه اولها داعش وأتباعها ومن الذين يتبعونهم دون دراية صما عميا بكما .
فقد استضاف مجلسنا مدير عام الصحة لمناقشة الواقع الصحي ومستوى تجهيز الادوية . وناقش تقرير لجنة التربية حول الصلاحيات المخولة لمدراء الاقسام من قبل مجلس المحافظة .
كذلك صوت على تكليف الحقوقي مجيد حسن مديرا للوقف الشيعي في ذي قار ، خلفا لمديرها السابق.و اعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة ، باقر فاخر ، الذي مر على وجوده بالمنصب فترة طويلة .وطلب من السيد المحافظ بفتح باب الترشيح لشغل منصب المدير خلال مدة اقصاها سبعة ايام.
كما صوت على مشروع قرار اختيار المدير والموظف المثالي في دوائر المحافظة .وان القرار وضع لتشجيع الموظفين والمدراء على تحسين ادائهم ومنحهم جوائز مخصصة من قبل المجلس .
أن مثل هذة الاداء والقرارات تثلج النفس وتبعث الامل باداء حكومتنا المحلية وان كانت من كلمة شكر وثناء فهي للسيد رئيس المجلس و لكل رؤساء الوحدات والى الاطراف المساهمة لخدمة هذة المحافظة المظلومة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏5‏ أشخاص‏
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

تعليق

عن wedsb33445566

اضف رد