اخر الاخبار

مشعان الجبوري خذلة النواب الشيعه وأنصفته محكمة التميز.

مشعان الجبوري خذلة النواب الشيعه وأنصفته محكمة التميز.

 

حسين باجي الغزيحسين باجي الغزي

عاد مشعان الجبوري صاحب الصوت المدوي والأكثر مطالبة بالكشف عن ملابسات مجزرة سبايكر.عاد بعد أنصفته محكمة التمييز الاتحادية، اليوم الخميس، بعد نقضها قرار مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بإلغاء عضويته ، بعد أن قدم الوثائق الرسمية التي تؤكد صحة شهادته الدراسية.
اليوم وكعادته في الكشف زيف الكثير من الساسه …كشف النائب الهمام مشعان في قناة هنا بغداد من ان هناك عرفا… ويكاد يكون قانونا من ان نسبة 10% من قيمة أي عقد تبرمه وزارة … تذهب كحصة للهيئة الاقتصادية أو الاستثمارية التي ينتمي لها الوزير .
وهو امرأ ليس بالجديد ولا المستغرب …من طواقم تلهث وراء أرقام أرصدتها …ويتنعم سادتها بالحل والحلل …بينما يموت اولاد الخايبة ولا احد يذكرهم….
تقاطروا على مملكة الأردن زرافات ووحدانا معزين بحرق الطيار الكساسبة ..بينما نسوا أو تناسوا فاجعة الشهيد مصطفى ناصر العذاري الذي علقت داعش جثته على احد جسور الفلوجة .ويبدو ان الجحود والتنكر وإدارة الظهر لأصحاب الفضل والمنة لشهدائنا الإبرار وبعض الساسه الشجعان أصبحت سمة وخصلة يتميز بها هؤلاء الافاكون .
فإلغاء عضوية النائب مشعان الجبوري خطيئة ارتكبها النواب المحسوبون على الشيعة بغضاً للبعض من المكونات الشيعية ومجاملة لصالح المطلك وزبانيته ، وعودته لقبة البرلمان سيجعل الشامتين من السنة والمتفرجون من النواب الشيعه يعضون أصابع الندم ..لأنهم لم ينصفوا الرجل وخذلوه . لا أعرف فئة في العالم تعادي من يمد لها يد الاحترام والعون مثل هؤلاء الأغرار. فشهاداتكم الدراسية لا تساوي فلسين أمام فصاحة وقوة حجة الجبوري. يكفي أنه فضح المتورطين في جريمة سبايكر التي انعقدت ألسنتكم بشأنها وكأنها حدثت في بلد آخر غير العراق.
تعسا لكم من نواب وتعسا لعدالتكم …وسبقى مشعان خيرا من قافلة (الطكوطيين والللاهثيين وراء كتلهم وأجنداتهم ).

عن وكالة اينانا الدولية للاخبار

اضف رد