اخر الاخبار

أرشيف شهر: أغسطس 2017

الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة يقيم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة. بغداد /وكالة أنانا الاخبارية /حسين باجي الغزي

الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة يقيم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة. بغداد /وكالة أنانا الاخبارية /حسين باجي الغزي 29-8-2017-200:pm بحضور السيدة فاتنة بابان رئيسة الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة بالتعاون مع لجنة السياحة في مجلس محافظة بغداد والهيئة العامة للسياحة أقام الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة /قطاع السياحة احتفالية اليوم العالمي للسياحة . افتتحت الاحتفالية بكلمة نائب رئيس مجلس بغداد الأستاذ رعد الخميسي ... أكمل القراءة »

بلديات ذي قار تتصدر المحافظات من حيث عدد القطع الموزعة لعوائل الشهداء . وكالة أنآنا الاخبارية/حسين باجي الغزي الاثنين 28-8-2017 200:pm قالت مديرية بلديات ذي قار اليوم ، انها وزعت أكثر من 4200 قطعة ارض بمركز وأقضية ونواحي المحافظة لشهداء المحافظة وعلى الشرائح المستحقة في المحافظة . وذكر مدير بلديات ذي قار المهندس حسن دعدوش لوكالة أينانا الاخبارية ، أن ... أكمل القراءة »

طلاسم هزات الرفاعي …من يفكها ؟؟؟ حسين باجي الغزي

خمسة عشر مكالمة فائته سجلها هاتفي في صبيحة يوم قائظ من ايام منتصف اب اللهاب ..وكلها واردة من الخال (أبوعماد )…أعقبتها رسالة نصية حزينة تقول (راح البيت يوكع علينا .. كل شوية الكاع تهتز..شوفلي بيت بالناصرية خالي …بروح أمك الطيبه ). رسالة ابوعماد تتداولها يوميا ألاف الالسن من اهالي الرفاعي هذة المدينة الجميلة الطيبة بأهلها وطبيعتها وهم يعانون من شبح ... أكمل القراءة »

وزارة الثقافة تحتضن ثاني معرض إيراني في العراق

وكالة اينانا _ إنعام العطيوي ضمن البروتوكول للتعاون الثقافي بين العراق وإيران افتتحت وزارة الثقافة المعرض التشكيلي لستة من الفنانين الإيرانيين على قاعة وزارة الثقافة تحت عنوان ” الوان من ايران في بغداد” وبرعاية وزير الثقافة العراقي السيد فرياد رواندزي وبإشراف الدكتور شفيق المهدي مدير عام دائرة الفنون التشكيلية وتنسيق دائرة العلاقات الثقافية العراقية وبالتعاون مع المستشارية الثقافية للجمهورية الإسلامية ... أكمل القراءة »

الكابتن فنجان ..وغرق السفينة مسبار.// حسين باجي الغزي

فجع العراقيون كعادتهم باخبار غرق أكثر من 21 بحارا عراقيا كانوا على متن سفينة (المسبار) العائدة إلى الشركة العامة للموانئ العراق.جراء حادث بحري في المياه الإقليمية العراقية السبت. فلقد غرقت السفينة بالكامل بعد حادث تصادم مروع مع سفينة “رويال أرسنال” التي ترفع علم جمهورية سان فيرسنت، في قناة خور عبد الله.حيث انقذت فرق الطوارئ ثمانية منهم، وتم انتشال أربعة جثث، ... أكمل القراءة »

“يونامي” تنظم ورشة تدريبية لحقوق الإنسان وحماية المدنيين

وكالة اينانا _ تقرير / إنعام العطيوي نظم مكتب حقوق الإنسان التابع لبعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق “يونامي” ورشة تدريبية لمنظمات المجتمع المدني وناشطي حقوق الإنسان والصحفيين حول مبادئ حقوق الإنسان وحماية المدنيين. وذلك على قاعة الحمراء في فندق منصور ميليا وتضمنت الورشة التدريبية محاضرة تعريفية عن ولاية مكتب حقوق الإنسان في بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق وكذلك عرض تقديمي ... أكمل القراءة »

معصوم يرحب بعودة العراق إلى العضوية الكشفية العالمية

وكالة اينانا _ محمد الناصري رحبت رئاسة الجمهورية، الجمعة، بقرار المؤتمر الكشفي العالمي المنعقد حاليا في العاصمة الأذربيجانية باكو القاضي بعودة العراق إلى العضوية العربية والعالمية للكشفية بعد انقطاع دام 27 عاما. وقال المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية إن “معصوم أكد اهتمامه بدعم الحركة الكشفية والشبابية والرياضية العراقية وتطوير مشاريع مشاركتها في خطط اعادة الاعمار والمصالحة المجتمعية، فضلا عن تعزيز سمعة ... أكمل القراءة »

وصول تعزيزات الحشد الشعبي الى تلعفر

وكالة اينانا _ محمد الناصري اعلن الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، عن وصول تعزيزات كبيرة من قوات الحشد الشعبي والجيش والشرطة الاتحادية الى قضاء تلعفر. وذكر الحشد في بيان له اليوم الجمعه ان “تعزيزات كبيرة وصلت، صباح اليوم الجمعة، من قوات الحشد الشعبي والجيش والشرطة الاتحادية نحو قضاء تلعفر للمشاركة بعمليات تحرير القضاء من عناصر داعش الإجرامية”. أكمل القراءة »

زوج يتعرض للضرب المبرح من قبل زوجته واشقائها.

وكالة اينانا _ محمد الناصري افاد مصدر محلي، اليوم الجمعة، بان احد المراكز الامنية في الناصرية تلقت شكوى جزائية من احد الازواج, يبين فيها بانه تعرض للضرب المبرح من قبل زوجته واشقائها. وذكر المصدر ان “احد الازواج تقدم بشكوى جزائية ضد زوجته واهلها، بسبب تعرضه للضرب المبرح من قبلهم، الامر الذي تسبب له بكسور في كلتا يديه، فضلا عن جروح ... أكمل القراءة »

ماذا يريد المقدادي بخطابة الموتور اتجاه السيد الصدر . حسين باجي الغزي

لا ادري ماذا اصاب د كاظم المقدادي وهو يهاجم السيد مقتدى الصدر واصف اية بنعوت لاتليق أن تصدر من اعلامي وأستاذ تدريسي تجاه شخصية دينية لها وزنها الاعتباري محليا وعربيا ودوليا … المقدادي أما ان يكون مخمورا كعادته أو شعوره بالخيلاء والزهو من انة قيمة اعلامية تتهافت علية القنوات التلفزيونية ..أو مدفوع من جهات مغرضة لاتحب الخير للعراق بأن يرمم ... أكمل القراءة »