اخر الاخبار

أرشيف شهر: مايو 2015

بو بكر زيباري ..رئيس اركان الجيش العراقي (أسمك رجل …يكعيم …عن وحشة الليل ).

حسين باجي الغزي حينما سالت قريبتي أم سعود لم تزوجت جارتنا بدرية من عويد العربنجي بائع النفط الأسود..رغم جمالها وشبابها..أجابت وهي تضع سيكارة المزبن في شفتيها الملطختان بالديرم وجلابها الذهبي اللامع على خدها السومري الوضاء بحلاوة وطعم ايام الستينات الجميلة …خالة:شسوي حظها وقسمتها ومثل مايكول المثل (اسمك رجل يكعيم ..من وحشة الليل ) .وأكعيم رجل دميم من أسافل الناس . ... أكمل القراءة »

مشعان الجبوري خذلة النواب الشيعه وأنصفته محكمة التميز.

مشعان الجبوري خذلة النواب الشيعه وأنصفته محكمة التميز.   حسين باجي الغزي عاد مشعان الجبوري صاحب الصوت المدوي والأكثر مطالبة بالكشف عن ملابسات مجزرة سبايكر.عاد بعد أنصفته محكمة التمييز الاتحادية، اليوم الخميس، بعد نقضها قرار مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بإلغاء عضويته ، بعد أن قدم الوثائق الرسمية التي تؤكد صحة شهادته الدراسية. اليوم وكعادته في الكشف زيف ... أكمل القراءة »

مجلس محافظة ذي قار يعقد اجتماعه الدوري غدا في سوق الشيوخ.

مجلس محافظة ذي قار يعقد اجتماعه الدوري غدا في سوق الشيوخ. ___________________________________________________ خاص/ حسين باجي الغزي بغداد26-5-2015 في بادرة طيبة والتفاتة ذكية من رئاسة مجلس محافظة ذي قار سيعقد غدا ألاجتماع الدوري للمجلس على قاعة المركز الثقافي لسوق الشيوخ وبحضور مدراء الدوائر والوحدات الادارية ووسائل الاعلام . وتاتي هذة المبادرة تعبيرا عن اهتمام السلطة المحلية بالوحدات الادارية على حد سواء ... أكمل القراءة »

مش كده …يا سيادة القاضي !! أحب الكرة..فدخل سجن الناصرية.

مش كده …يا سيادة القاضي !! أحب الكرة..فدخل سجن الناصرية. حسين باجي الغزي تقول كتب التاريخ أن المنصور العباسي اختار الامام ابو حنيفه لتولي ولايةالقضاء في بغداد فأبى ورفضها رفضا شديد ..لانها أمرا جلل وهمة عسيرة قلما يوفق من يتحملها عواقب حملها وصون أمانتها وينال رضا الله واحسانة. … وبعد ان عجز المنصور منة استدعاه يوما وسأله: أترغب عما نحن ... أكمل القراءة »

بوتين أوفى من اوباما والدب الروسي سيركل الحمار الأمريكي قريبا

    حسين باجي الغزي   حسنا فعل السيد العبادي حينما توجه شرقا إلى   روسيا بعد ان فض عرى ألصداقه مع المخادع الأمريكي اوباما وطاقمه الذي يلعب على حبال الوعود وإطلاق التصريحات الفارغة  بعراق امن وجيش قوي ولحمة وطنية متماسكة . هذه الوعود واجهت اوباما بسيل من الأسئلة، حيث تركزت مجمل تساؤلات الصحفيين، الأسبوع الفائت، على مسألة واحدة، مستفسرين عما ... أكمل القراءة »

أمام أنظار السيدة وزيرة الصحة. أمام مجلس محافظة ذي قار. …. اعيدوا دكتور ظافر…وأحفظوا للاصوات الحرة هيبتها

    أمام أنظار السيدة وزيرة الصحة. أمام مجلس محافظة ذي قار. …. اعيدوا دكتور ظافر…وأحفظوا للاصوات الحرة هيبتها في خطوة انتقامية بدوية …وفي ظل غياب الحريات والاصوات الحرة في محافظة ذي قار ..اقدم الدكتور سعدي الماجد رئيس صحة ذي قار انتقاما وتشفيا وايغالا بنوازع الثارية وكتم الاصوات الشريفه التى تنادي بحقوق الفقراء والمساكين وتضع الحقائق والشواهد اما الرائ العام ... أكمل القراءة »

الجرذ معزة الدوري يعود بعد موته

الجرذ معزة الدوري يعود بعد موته   حسين باجي الغزي   من قال إن للقطط سبعة أرواح …فلعزة الدوري تسعه .. فللمرة الالف تعلن جهات مخولة عن موت (عزوز أبو الثلج ) ليظهر عبر اشرطة اليوتيوب بصور جديدة وبخطابات أستحمراية إرهابية جديدة.وأخرها اليوم ظهوره على قناة التغيير.نافيا موتة و مؤيدا لعاصفة الحزم ومنددا بانتصارات الحشد الشعبي . الغريب ما إن ... أكمل القراءة »

بعد موته … الجرذ عزة الدوري يعود مرة اخرى بث تلفزيون التغيير المقرب من حزب البعث المقبور ومقره عمان تسجيلا صوتيا قال إنه للمومياءعزة الدوري الرجل الثاني في النظام السابق لينفيعملية قتله في صلاح الدين على مقاتلي الحشد الشعبي في أواسط شهر نيسان الماضي.وتحدث في كلمة التي لم يتسن التحقق من صحتها، عن دخول قوات الحشد الشعبي لمنطقة النخيب في ... أكمل القراءة »

الاطفائي بشار …الايمان في زمن الطاغوت عباس باجي الغزي   يتميّز الأئمّة ( عليهم السلام ) بارتباطٍ خاصٍّ بالله تعالى لتمسكهم بحبل الله المتين وإتباع اوامرة والابتعاد عن نواهيه ، وبسبَبِ هذا القرب والطاعة  .فلقد قسم الله لهم كرامات وإجابات بعونه وبحوله وبقوته  .وما ساروية اليوم هي وقائع كنا عليها شهود عدل وتحدثت بها جموع كثيرة من  المقربين وسط تكتم ... أكمل القراءة »

الارهاب يغتال حجة الله السيد جواد العذاري في النجف والشيخ الناصري ينعية . _________________________________   انتقل الى رحمة الله السيد جواد العذاري بعملية اغتيال نفذت بهجوم مسلح استهدف منزله شمال مدينة النجف اليوم . وقال مصدر امني إن “مسلحين مجهولين اقتحموا منزل جواد العذاري في منطقة حي النفط شمال المدينة وأطلقوا النار عليه”، مبيناً أنه”الهجوم أدى إلى إصابته بجروح متفاوتة ... أكمل القراءة »