اخر الاخبار

أرشيف شهر: مارس 2015

أور ليست عيلام ..ونوروز ليس عيدا فارسيا حسين باجي الغزي

إزاء الوشائج العميقة والعلاقة القدسية بين سومر وأبنائها. كان لزاما علينا إن لايمر على أذهاننا وعيوننا همسات أو لمزات تنسب إلى تاريخنا وارثنا سوءا كانت عابرة أو نافرة . و لايخفى على كل ذو لب إن استذكار العيد و الاحتفال به اليوم يعبر عن احترامنا و اعتزازنا بتاريخنا و حضارتنا العريقة و افتخارا بمنجزات أسلافنا العظام الذين قدموا للبشرية الكثير ... أكمل القراءة »

قناة دجلة …أشارات غامضة من صندوقها الاسود. حسين باجي الغزي اتابع وباهتمام ماتقدمة قناة دجلة الفضائية من برامج شيقة ..ويحظى برنامج الزميل عدنان الطائي (بصراحة ) بنسبة كبيرة من المشاهدين للتلقائية التي تميز حوار عدنان وسخونة المواضيع التي يختارها .وهو ما يرفع نسبة مشاهديها ومتابعيها . إلا إن هذه القناة وهي لسان حال كتلة سياسية معروفه والتي يفترض إن تتوحد ... أكمل القراءة »

حمودي ومصروم برزاني رئيس استخبارات مال كاكا برة زاني

حمودي ومصروم برزاني رئيس استخبارات مال كاكا برة زاني ______________________________________________ حمودي أبن اخوي الزغير اللي احبة كولش. خابرني اليوم وهو عصبي كلش. كتللة حمودي شبيك .. كال عمو هذا (مصروم براز مال اني ) رئيس استخبارات مال كردي ستان يكول : المليشيات الشيعية المدعومة ايرانيا اخطر من داعش!!!!! كتلة حمودي معليك بيه هذا من جماعة مكلوب عنده القايش ..مخلصة يلط ... أكمل القراءة »

مواطن ذي قاري يعتصم احتجاجا على تحويل ملكية دارة

مواطن ذي قاري يعتصم في ساحة الحبوبي ____________________ اعتصم اليوم 9-3-2015 المواطن محمد ياسر في ساحة الحبوبي وسط الناصرية جنوب العراق. محتجا على تحويل ملكية دارة من قبل دائرة التسجيل العقاري في سوق الشيوخ والمرقمة90 حويزة سوق الشيوخ وتسكنة عائلتة منذ 160 سنة .حيث حولت ملكية الدار باسم شخص باسم شخص دعى (عجيل بن راشد) عام 2013 دون أخطارهم او ... أكمل القراءة »

  نقابة المعلمين فرع سوق الشيوخ تقيم حفلاً بهيجاً بمناسبة عيد المعلم ذو الفقار الحجامي تحت شعار (قلم المعلم شوكة في عيون الإرهاب ونور فتح دياجير الظلام) أقامت نقابة المعلمين فرع سوق الشيوخ وبالتعاون مع (وكالة عيون المدينة الإخبارية) يوم الأحد ١/آذار/٢٠١٥ ، حفلاً بهيجاً بمناسبة عيد المعلم العراقي . وبحضور مسؤولي القضاء حيث بدء الحفل بقراءة آيٍ من الذكر ... أكمل القراءة »

صورة من مدينتي جاسم الابريقي …

صورة من مدينتي جاسم الابريقي … حسين باجي الغزي لم اعرف جاسم إلا قبل شهور فقد كان كاسبا مجدا يسعى في رزق عياله ويدور على الأزقة والشوارع بدراجته الصدئة ومكبر الصوت ذو البطارية …بائعا للعب الأطفال و أخواتها من مسدسات ونفاخات وعجلات وأباريق ومداسات بلاستكية صدرتها لنا الجارة الإسلامية إيران بعد إن توقفت عجلة ألصناعه هنا وعجزنا عن صنع نفاخة ... أكمل القراءة »